احتفل مشهور السوشيال ميديا أحمد السالم، طليق الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، بعيد ميلاده الـ31، متمنياً لنفسه المزيد من النجاح والصحة.

وشارك السالم، عبر صفحته في "إنستغرام"، مجموعةً من الهدايا والورود التي تلقاها بعيد ميلاده، وعلَّق عليها قائلاً: "أكملت 31 عاماً بصحة وعافية، الله يجعلها سنة نجاح وخير وسعادة".

وحرص جمهور السالم على تهنئته بعيد ميلاده، حيث انهالت عليه التعليقات، منها: "عيد ميلاد سعيد أحمد، وعقبال مليون سنة، إن شاء الله العام القادم تكون برفقة زوجتكِ وابنتكِ، إيش كل الهدايا دي الله يدوم عليك صحتكِ".

ومؤخراً، شارك السالم مقطع فيديو عبر حسابه في "سناب شات"، وثّق خلاله أسئلة تلقاها من متابعيه، من بينها طلبٌ وضعه في موقف محرج.

فقالت متابعة، حرص السالم على إخفاء اسمها، إنّها لا تُمانع في أن يكون زوجاً لها، مشددةً على أنّها ستتحمل ضربه، فقالت: "أنت تجنن ومؤدب ومحترم، وما أفرط فيك لو تصبحني بكف وتمسيني بكف". 

ورد عليها السالم، قائلاً إنه ليس بهذه الشخصية، معرباً عن اندهاشه من طلبها بقوله: "ليش كده"، ثم جسّد مشهداً تخيلياً لو كان يضربها كما طلبت، متابعاً: "تخيل يحصل موقف وأقول ليش عملتي كده طاخ". 

وتطرق السالم، في حديثه، للرد على متابعة اندهشت من تغيير ملابسه عندما يكون في الرياض وجدة، فقال إن الرجل يكون مختلفاً في المدينتين.