أحدثت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري تيم حسن، تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً عندما غرّدت عبر حسابها في "تويتر"، مستعينة بمقولة للأديب المصري نجيب محفوظ.

ويبدو أنّ الكيلاني أرادت توصيل رسالة مفادها أنّه لابد للشخص الذي يتعامل معك أن يتقبلك بما أنت عليه سواء بالعيوب أو المميزات، لسبب بسيط أنّه لا أحد يملك حق تعديل أحد، ولا البعض لديه رغبة التبرير.

وكتبت الكيلاني، قائلة: ‏(اقبلونا كما نحن..أو أتركونا كما نحن.. فلا أنتم تملكون حق تعديلنا .. ولا نحن نملك رغبة التبرير ) ‎#نجيب_محفوظ)".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وانطلقت تعليقات المتابعين الذين تفاعلوا بالنقاش بين مؤيد ومعارض لتلك المقولة، حيث اعتبرها البعض أمراً مسلماً به، وأنّ استعانتها بالمقولة في محلها تماماً.

وكتبت مغردة: "‏‎هذا صح ياتقبلني زي ما أنا أو تركني زي ما أنا، لأنك ماتقدر تغيرني ولا تعدلني، ولا أنا عندي رغبة في تبرير أياً كان من يكون قبل بي زي ما أنا اللهم بارك غير هكي سلامتك".

ووافقتها مغردة أخرى قائلةً: "‏ ‎بتعجبني كتاباتكِ وأفكاركِ وأتمنى التقي فيكِ بيوم من الأيام، صدقتي، إذا مابنعجبكم اتركونا ".

وخالفت مغردة هذا الرأي، بقولها: ‏ "‎بس أحياناً يللي بيحب بيحاول يتغير كرمال المحبوب أو العكس، هذا هو الحب تضحية".

وتفاعلت الكيلاني، بكلمة "آمين"، رداً على مغردة كتبت لها: "‏من كل قلبي يا رب تشوفين جودي وراين بأعلى مناصب الدنيا يارب يارب يحميهم ويحفظهم وكل أطفال العالم يارب، أحبكِ يا أجمل وفاء قلب وقالب". 

يُشار إلى أنّ تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً ما تطول علاقة الثنائي الشائعات فتارة نسمع عن حمل وفاء وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.

يُذكر أن وفاء الكيلاني من أنجح مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية استضافت خلالها عشرات المشاهير، من مجالات الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي .