كشفت الفنانة المغربية مريم حسين عن تجربتها مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعدما أُصيبت به لعدة أيام، وأثّر على حالتها الصحية ووزنها. 

وقالت مريم، عبر مقطع فيديو في "سناب شات": "دعوني أخبركم عن تجربتي مع كورونا، أنا أُصبتُ بكورونا لمدة ثمانية أيام، ولم أكنْ أعلم بها، ولكنّي شعرتُ بآلام في العظام وظننتُ أنَّ السبب هو فراش السرير، وغيرت الفراش إلى فراش طبي، ولكن بعد ذلك اكتشفت إصابتي بـ فيروس كورونا". 

وأضافت مريم، قائلةً: "أصبحتْ مناعتي ضعيفة جداً، وأنا حتى الآن ما أقدر أتذوَّق الطعام، ولا أشتم رائحته، وخسرتُ من وزني كثيرآ، وأنا عندي ربو، ولكن الحمد لله ما تأثرت به". 

وفي سياقٍ مختلف، شاركت الفنانة المغربية فيديو لابنتها الصغيرة أميرة وهي تُمسك ثعباناً ضخماً وطويلاً حول رقبتها، وبدت كأنها غير خائفة منه. 

وعلَّقت "حسين" على المشهد وشجاعة ابنتها، قائلةً: "هل تستطيعين حمله؟، أنتِ تمزحين، يا إلهي، أنتِ لستِ خائفة". 

وقبل أيام، أعلنت مريم حسين عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل. 

ونشرت مريم صورة لها عبر حسابها في "سناب شات"، أظهرت يدها وبها جهاز محلول للوريد، وأوضحت الصورة أنَّها مستلقية على السرير. 

وبعدها نشرت الفنانة المغربية جهاز فحص كورونا المنزلي، موضحةً إصابتها بفيروس كورونا، ومتمنيةً من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وعلَّقت قائلةً: "دعواتكم". 

وفي وقتٍ سابق كشفت الفنانة المغربية عن سبب خسارة وزنها، وعن موقفها من إجراء عملية لشد البطن، وردت مريم على متابعة سألتها: "لماذا أنت ضعفانة كثيراً؟"، فأجابت الفنانة قائلةً: "بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وبعدين بخبركم ماذا صار معي الأسبوعين الماضيين".