نشرت الفنانة المصرية نيللي كريم مجموعة صور جديدةً من جلسة التصوير التي خضعت لها، على خلفية حفل زفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، والذي عُقد منذ 4 أيام بالساحل الشمالي. 
 
 وظهرت نيللي في الصور التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" بأوضاعٍ رومانسية جذابة، وعلَّقت قائلةً: "أودّ أن أشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصاً وفريداً.. وشكراً لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف". 
 

 وتفاعل الجمهور بشكلٍ كبير مع صورها التي نالت إعجابهم بشدة، متمنين لها مزيداً من السعادة والفرح في حياتها الشخصية مع زوجها. 
 
 واحتفلت نيللي، الأربعاء الماضي، بعقد قرانها على لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، وسط أجواءٍ من البهجة والفرح في الساحل الشمالي، بحضور عدد من نجوم الفن. 
 
 واختارت نيللي المنتج المصري جمال العدل، المسؤول عن شركة "العدل جروب" التي تولت إنتاج معظم مسلسلاتها، أن يكون وكيلاً لها. 
 

 وظهرت نيللي على منصة "عقد القران" جالسةً بجانب وكيلها جمال العدل، ثم كشفت عن توترها، من خلال مداعبة الحضور قائلةً: "مش عارفة متوترة ليه، أصل دا (شوت واحد مفيش إعادة)". 
 
 وأطلّت نيللي بصورتين، الأولى في عقد القران بفستان من اللون "العاجي"، مُطرّز وجمع بين الأناقة والبساطة، ومزود بحمالات على شكل ورود كبيرة، أمّا الثانية فكانت للزفاف وظهرت بفستان من اللون "الأوف وايت" من تصميم المصرية ياسمين يحيى.