عبَّرت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صدمتها من عدم تذكُّر زوجها الفنان عقيل الرئيسي ذكرى خطوبتهما، حيث ظهرت معه في مقطع فيديو داخل سيارتهما التي كان يقودها الأخير وهي تختبره بشأن تلك المناسبة.

وقالت الهادي، في مقطع فيديو متداول: "ما تدري وش المناسبة لهذا الشهر.. ما تدري شنو في بآخر الشهر"، ليرد زوجها: "شي يخوف لكن أنا أنسى".

وأضافت الهادي: "شنو راح تجيبلي.. يا كتر مناسباتنا.."، ليسأل زوجها عن المناسبة التي تقصدها لترد قائلةً: "يوم 27 أغسطس يوم ما كتبتلي بوست على (إنستغرام) تبي الزواج مني وأنا ردّيت بالموافقة".

ولأنّ الرئيسي ظل ناسياً قامت بتذكيره بالمناسبات القادمة، وهي عيد زواجهما في ديسمبر، ثم عقّبت بأنّ هناك مناسبة عيد الحب ورأس السنة القادمة.

وبعدها ظهرت فرح في فيديو آخر وهي تتفاعل مع أغنية "أنا ساندة عليك"، ثم بدأت السخرية من زوجها على كلمات الأغنية، بعدما نسي مناسبة خطوبتهما، فقالت: "ترا أنا وحدي".

وبعدها تفاعل معها الرئيسي ووصفها بأنها "أوفر"، ثم توقفت فرح ووصفت نفسها بأنّها "سخيفة"، وأوقفت تلك السخرية.

وقبل أيام، شارك الفنان عقيل الرئيسي صورةً من كواليس تصوير مسلسل "بين يديك"، الذي يجمعهما معاً، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، فيما ظهرت فرح الهادي بفستان العرس.

وكانت الهادي قد احتفلت بانتهائها من تصوير مسلسل "بين يديك"، وذلك عبر حسابها في "سناب شات".

ونشرت الهادي فيديو لفريق العمل كاملاً، وهم يلتقطون صورةً جماعيةً فور انتهائهم من تصوير المشهد الأخير من المسلسل، فضلاً عن مشاركتها لقطات توديع زملائها في المسلسل بالدموع، موضحةً أنّها سوف تشتاق إليهم.