فاجأ الملياردير الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، زوج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بعد وضعها مولودها الأول "أحمد" بمجموعة من الهدايا الثمينة. 

ووثَّقت فوز حصولها على الهدايا بمقطع فيديو بثّته عبر حسابها في "سناب شات"، حيث ظهرت الهدايا وسط مجموعة كبيرة من الورود الجميلة، وعلّقت عليها: "حبيبي بو أحمد الله يخليك لينا". 

 

وكانت الهدايا عبارة عن حقيبة ماركة "هيرميس" والتي بلغ سعرها حوالي 145 ألف يورو، كما أهداها خاتماً ألماساً ثقيلاً يتميز بالجمال والفخامة.

كما استعرضت فوز شكلها بعد الولادة، والذي لم يتغير فيه شيء سوى البطن، وعلّقت باللغة الإنجليزية: "حب نفسك كما هي في كل مرحلة في حياتك، لا أحد يستطيع أن يكون أنت".

وقبل أسبوعين، وضعت فوز الفهد مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجهما، والذي تم في 17 مارس 2020. 

وشاركت الفهد جمهورها، عبر حسابها في "سناب شات"، بطاقة دوّن عليه اسم مولودها "أحمد"، وعبَّرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها بأن ينبته الله نباتاً حسناً. 

وكتبت وقتها، قائلةً: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف. 

ومنذ أن وضعت الفهد مولودها وهي تتلقى الهدايا، كان أغلبها باقات الورد الفاخرة، والتي قررت أن تتبرع بها للجمعيات الخيرية؛ كي يهدونها لمن يستحقون من المحتاجين في مناسبات مختلفة مثل عرس أو عيد ميلاد وخلافه. 

واعتادت الفهد من زوجها على الهدايا الثمينة؛ حيث بلغت قيمة "شبكة الزفاف" التي قدّمها زوجها لها نحو 681 ألف دولار أميركي، وهي عبارة عن طقم فاخر من علامة cartier مُرصَّع بالأحجار الكريمة، وتضمن قلادتين، الأولى سعرها 145 ألف دولار والثانية 223 ألف دولار، وسواراً يصل سعره إلى أكثر من 200 ألف دولار، وخاتماً يُقارب سعره 40 ألف دولار، وأقراطاً قيمتها 59 ألف دولار، بالإضافة إلى محبس زفاف يصل وزنه إلى 12 قيراطاً من الألماس والذي يُعتقد أنه من نفس العلامة التجارية. 

وتُعدُّ فوز الفهد من أشهر المدونات الكويتيات في الوطن العربي، وتمتلك ملايين المتابعين عبر حسابها في "انستغرام".