ردّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني على اتهام بعض المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي بأنّها السبب وراء "عصبية" طفلتها الصغيرة "سكرة"، وذلك بسبب تعبيرات وجهها اللافتة للأنظار.

واضطرت الودعاني للرد على المتابعين من خلال صورة نشرتها لطفلتها لحظة ولادتها، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث تبين أنّ تعبيرات وجهها "حادة" منذ وضعها، وأنّ الأمّ لا دخل لها في ذلك.

وفي التفاصيل، فقد شاركت الودعاني ما وصلها من رسائل الجمهور، إذ قالت: "اللي يقولون ليه (سكرة) دايم معصية.. واللي يقولون وش تسوين عشان تعصب.. بوريكم صورة تُثبت برائتي".

ونشرت الودعاني صورة الطفلة لحظة ولادتها، وكانت "حادة" في تعبيرات الوجه، لتُعلِّق سارة قائلةً: "شوفوها عمرها أسبوع.. معصبة وناقدة على أمي بسم الله عليها".

وحرصت الودعاني مؤخراً على مشاركة جمهورها مجموعةً من الصور لطفلها الأول "سعد"، وذلك خلال قضائها وأسرتها العطلة الصيفية في مدينة جدة، وسط متابعة واسعة لما تُشاركه مع الجمهور.

 

 

وقامت الودعاني حينها بتوثيق غالبية أحداثها اليومية، وركّزت على ابنها "سعد"، حيث كان من بين الصور التي نشرتها وقوفه على جانب السفينة التي يقضون بها عطلتهم، وهو يلتقط صوراً كأنّه شاب كبير يُدرك كل ما يدور حوله.

وظهر سعد مرتدياً قميصاً وبنطلوناً وساعةً وإكسسوارات وقبعة على رأسه، صنعت منه شخصاً وسيماً من وجهة نظر الجمهور، فنقل البعض الصور من حساب "الودعاني" في "سناب شات" إلى "تويتر" وسط تعليقات بالآلاف.

وعبّرت الودعاني عن سعادتها بالصور التي التقطتها لابنها الأكبر، حتى إنَّها قالت في إحدى الصور: "يُقلّد أبوه".

وتحت عنوان: ‏"الطفل الوسيم سعد ابن سارة الودعاني"، جرى تداول الصور عبر "تويتر" وتخطت التعليقات 5 آلاف تعليقاً، من بينها مَنْ اعتبره وسيماً والبعض على النقيض، فيما قال آخرون إن الملابس ساهمت في ظهوره بشكل جيد.