أعلنت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن تحضيرها للمشاركة في مسلسل يحمل اسم "جنية"، تعمل على إنتاجه "المجموعة الفنية"، مبينةً أنَّها تبدأ تصوير مشاهدها اليوم السبت.

وكشفت السبتي التفاصيل، من خلال بعض المعلومات التي دوّنتها عبر حسابها في "سناب شات"، مبينةً أنّ لها مشاهد في الحلقة الثامنة من العمل.

وتابعت: "(جنية) لكل امرئ من اسمه نصيب"، مضيفةً أنّ العمل قصة وسيناريو وحوار الكاتب علي الدوحان، وإخراج حسين شوكت.

وعقّبت السبتي: "الحلقة 8 أحداث، هذا العمل مأخوذ عن أحداث حقيقة حدثت في كوكب المريخ"، مختتمةً بقولها: "تحضير حق مشاهد باجر".

وقبل أيام، كشفت السبتي عن السبب الرئيس وراء غيابها عن تصوير يومياتها عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تُطمئن متابعيها على الحالة الصحية لوالدتها، فقالت: "اشتقتولي، وأنا أكيد اشتقتلكم، أمي طول ما هي بتتنفس، أنا بعتبرها بصحة وبخير والعافية، والنزيف بإذن سوف يخف، وبشأن التصوير هو جيد جداً". 

وأضافت: "لكن أنتم تسألوني لماذا لا تقومين بتصوير سناباتكِ اليومية مثل الأول، يا جماعة ممنوع التصوير بالهاتف داخل اللوكيشن (موقع تصوير العمل)، وبعد ما برجع البيت بكون مرهقة، ومالي قدرة أصور سنابات، ولذلك ترون إني غايبة عنكم".