خصَّت الفنانة الكويتية هند البلوشي متابعيها، عبر حسابها في "سناب شات"، برسالةٍ مؤثرةٍ دعت فيها للتفاؤل بالمرحلة المقبلة وفي الحياة عموماً، على الرغم من مرور الإنسان بلحظات تعد "منعطفات قاسية".

يأتي هذا بعدما فُجعت البلوشي وشقيقتيها مرام ومي، بوفاة خالتهنّ وسط حرص عددٍ كبيرٍ من المتابعين على مواساتهنَّ بكلمات مؤثرة، بينهم شيماء سبت، التي دوّنت تغريدة عبر حسابها في "تويتر"، وكذلك الإعلامية الكويتية مي العيدان.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقالت البلوشي، في رسالتها، إنّه رغم المنعطفات القاسية إلا أنّ مواصلة الطريق أمر إجباري، متمنيةً من جمهورها أن يتعلموا تهدِئة النور لمن حولهم، وإنْ كانت الخفايا حالكة.

 

وقالت "البلوشي" إن الذي يجلب "النحس" دائماً ليس الحظ، ولكن الذنوب المتراكمة والتي ينسى من يأتونها أنّهم فعلوها، مبينةً أنّ المعاصي تُزيل النعم.

ومؤخراً، وثّقت البلوشي لحظات وصولها للمنزل بعد انتهائها من العمل، واستقبال طفليها بطريقة رومانسية ولطيفة.

واستقبل طفلا البلوشي والدتهما، كلٌ منهما يحمل وردة قاما بإعدادها في المنزل خصيصاً لها، وهو ما أثار إعجاب البلوشي التي وصفت الوردتين بأنّهما أجمل وردتين في العالم.

كما عبّرت هند عن حبها الشديد لطفليها والطريقة التي استقبلاها بها، ونشرت بعدها مقولة للإمام الغزالي عن الحسد وهي: "رأيتُ رجلاً بالبادية له من العمر 120 سنة فسألته عن النشاط في مثل هذا العمر، فقال: تركت الحسد فبقي الجسد".