يبدو أن الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، قد تعرضت لغدر من إحدى صديقاتها المقربات لها والتي هاجمتها من دون أن تفصح عن اسمها بشكل مباشر، مستعينة بصورة للفنانة وعد السعودية.

ونشرت البراهيم، عبر حسابها الخاص على تطبيق " سناب شات "، صورة للفنانة وعد، وعلقت: "أتمنى من الله، أن يبعد عني الأصحاب والصاحبات، اللي يقابلوك بالحب، ومن وراك يحكون عنك ويحاولوا يضروك وهم منافقين كذابين، ربنا يبعدهم عننا".

وحمل المنشور دلالات بأنها على خلاف حاد مع إحدى المقربات، التي قطعت علاقتها بها ووصفتها بالمنافقة.

وفي وقت سابق، أثارت البراهيم حيرة متابعيها، وكتبت: "أعتذر منك لأني أزلتك، وانصدمت من البهارات والملح والتناقضات، انتي اللي اصريتي وطلعتي سيارتك حتى نصور أمامها".

وتابعت الفاشينيستا السعودية، قائلة: "وأنا وصديقتي منال موثقين حساباتنا، ولسنا محتاجين نصير ترند أو نتشهر، وإذا أحد بيدعيني للرياض، لو سمحتم هذه العينات، لا يجمعني فيهم".

إقرأ أيضاً:  زوج فوز الفهد يُفاجئها بهدايا ثمينة
 

على جانب آخر، فاجأت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جريئة، خلال حضورها إحدى المناسبات، في أول إطلالة لها بعد إجرائها جراحة تجميلية.

وظهرت البراهيم، في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترتدي فستاناً أحمر أنيقاً ومفتوحاً عند منطقة الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.