دائماً تحاول الفنانة الكويتية جواهر أن تحفز نفسها لمواجهة مرضها الخطير، وإرسال رسائل تبعث بالأمل والتفاؤل بأن الغد أجمل، وأنها ستُشفي قريباً.

ونشرت الفنانة جواهر صورة لها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لن يدوم الهم يا حلو المحيا، لن يظل الحزن في عينيك يحيا، سيدبرها الله، اللهم لك دائما وأبدا". وتابعت: "ربي إني استودعتك نفسي وأولادي فاحفظهم لي هم أغلى ما أملك.. ربي أنا على يقين وإيمان أنك أنت الشافي المعافي يارب، شكرا على كل يوم جديد من عمري أحمدك وأشكرك، دعواتكم  لي ولجميع مرضى المسلمين يارب".

وتخضع الفنانة جواهر الكويتية للعلاج من مرض السرطان في العاصمة البريطانية لندن، وسط دعوات بالشفاء، وآمال بأن تعود لبلادها في وضع صحي أفضل، حيث تحرص من آن لآخر على طمأنة الجمهور على صحتها، في ظل وجودها خارج البلاد.

وتفاعل عدد من الجمهور مع جواهر الكويتية، لاسيما أن حالتها تثير تعاطف الكثيرين، حيث ترك البعض دعوات لها بالشفاء، متمنين لها النجاة مما تعاني. 

وكشفت الفنانة جواهر الكويتية عن رحلة علاجها من مرض السرطان، الذي أُصيبت به منذ فبراير 2020، موضحةً أنَّ هذه المحنة التي تعرضت لها، وتجربة العلاج، كشفتا لها الكثير من الحقائق، مثل حقيقة الأشخاص المحيطين بها.

وشاركت جواهر مقطع فيديو، تضمَّن مجموعةً من الصور خلال رحلة علاجها، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، معقِّبةً بأنَّ المرض جعلها تتعلم التقرّب إلى الله، وأنَّها راضيةً بالابتلاء.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تستعرض حفل تخرج ابنتها.. وهكذا علَّقت
 

وكتبت جواهر، تقول: "أول شيء الحمد لله على كل حال، والحمد لله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين؛ لأن ربي فضلني ورفعني درجةً ومنزلةً بإذن الله، وكل اللي أمرُّ فيه أجر بإذن الله، والابتلاء شيء جميل، اللهم لك الحمد والشكر".

وكانت جواهر الكويتية قد أعلنت عن إصابتها بالسرطان فى بداية فبراير 2020، عبر حسابها في "سناب شات"، من خلال صورة معبرة عن الناجين من مرض السرطان، وعلَّقت: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب".