كشفت الفنانة الكويتية، شيماء علي، عن سبب عدم نشرها صور لبناتها عبر "السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها وزوجها يرفضان بشدة عالم الشهرة والأضواء لهنَّ في هذا العمر، بجانب أنهما يغاران كثيراً، ويخافان عليهن.

والبداية، عندما سألت متابعة شيماء، في فقرة الأسئلة عبر تطبيقها بـ"سناب شات"، قائلة: "ليش ما بتطلعين بناتك، بدي أشوفهم بلييز ولو الخاص". لترد الفنانة الكويتية: "ليه ما بنشر صور بناتي، هذا السؤال كتير بيجيني، أنا أرفض وزوجي إن بناتنا تطلع بالسوشيال ميديا وهن صغيرات وبهذا العمر، وكمان بناتي ما بدهن يظهروا، أنا أغار كثيراً وأخاف على بناتي وهنَّ لهن الاختيار لما يكبروا يعملوا شو ما بدهن فيه".


ومؤخراً، شاركت الفنانة الكويتية، شيماء علي، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة جمعتها بطفلتها الصغيرة، وهي تحتضنها من دون أن تكشف عن وجهها.

وتحدثت علي، في تلك الصورة، عن الحب الحقيقي غير المشروط، الذي يكون من الأم لابنتها والعكس، متمنية أن يحفظها الله من الشرور، غير أنها خيرت الجمهور بشأن الطفلة إن كانت ابنتها "النور"، أم "الزين".

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم تستعين بصورة لـ«وعد».. وتعلق: «منافقون ربنا يبعدهم عننا؟»
 

وكتبت، في تعليقها على الصورة: "معنى الحب الحقيقي.. الحب الصادق الحب البريء الحب اللي من غير شروط أهو حب وبس.. اللهم احفظها واستر عليها يارب.. تهقون منو هذي النور ولا الزين؟".