كشفت الفنانة البحرينية الشابة، حنان رضا، عن خضوعها لعملية حقن لوجهها بالكامل لأول مرة، وبالتحديد مناطق الفك والذقن والجبهة، وكذلك وجنتيها.

وشاركت حنان متابعيها صورة لها بعد خضوعها للعملية برفقة الطبيب الذي أجراها، وعلقت عليها عبر حسابها على "إنستغرام"، بقولها: "دكتوري تسلم يدك.. الدكتور الأول والوحيد الي وثقت فيه أن يحقن وجهي بالكامل لأن عمري ما حقنت وجناتي أو الفك أو الذقن أو الجبهة عمري مالمستهم.. انت الدكتور الوحيد اللي أثق فيه.. شكرا لك وتسلم يدك وشكرا لاحترافيتك وأخلاقك العالية ربي يحفظك".

ويبدو أن العملية التجميلية التي خضعت لها رضا، مؤخراً، لم تحقق لها مبتغاها ولم تصل إلى النتيجة المرجوة، حيث فاجأت الجميع بإجرائها عملية شفط الدهون من منطقة الذقن لشد الوجه، والتخلص من التجاعيد، والتي تندرج تحت الجراحات التجميلية.

وأكدت الفنانة البحرينية، حينها، أنها استجمعت شجاعة كبيرة للقيام بهذه الخطوة، وعقب انتهاء العملية شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" صورةً من داخل غرفة العمليات، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "تجرأتُ وعملت عملية مصغرة.. شفط دهون الذقن".

واحتفلت الفنانة البحرينية بعقد قرانها، في مايو الماضي، دون أن تكشف عن هوية عريسها، وكشفت الفنانة البحرينية سبب إخفائها هوية زوجها، وعدم نشر صور له منذ عقد قرانهما، مؤكدة أنها تغار عليه كثيراً، ولا تحب أن يراه أحد، مؤكدة أنه يحبها منذ سنوات، وهو من خارج الوسط الفني، مضيفة أنه، أيضاً، يكره "السوشيال ميديا" كثيراً، ولا يحب الشهرة والأضواء.

إقرأ أيضاً:  الفنانة الكويتية جواهر تحفز نفسها برسالة خاصة لمواجهة مرضها
 

كما نفت حنان ما تم تداوله عبر صفحات المشاهير، بأن زوجها هو الشخص الذي يظهر معها في الصور، مؤكدة أنه شقيقها أليكس، ولا يشبه زوجها على الإطلاق، إذ قالت: "للتوضيح فقط، هذا الشخص اللي بيكون معايا بالصور ليس زوجي، إنما هو أليكس أخوي، زوجي لونه أسمر وما يحب السوشيال ميديا، وأنا ما أحب أصوره ولا أحب حدا يشوفه عشان أنا بغير عليه جدا الله يحميه وما بحب حدا غيري يشوفه".

وفي سياق آخر، ردت الفنانة البحرينية، مؤخراً، على تهم طالتها بافتعال ضجة، بسبب مقطع فيديو رقص نشرته قبل أن تبادر بحذفه، على خلفية ضجة واسعة أثيرت بشأنه، وقالت إنها "من أنظف الفنانات".