أحدثت لفتة إنسانية، قام بها النجم المصري عمرو دياب، في حفله الغنائي الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة في مصر، خلال الساعات الماضية حالة من التفاعل الواسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما سمح لشاب من "ذوي الهمم" بأن يصعد للمسرح لمقابلته.

واستطاع هذا الشاب لفت الأنظار بشدة حيث كان مسار حديث حفل دياب، أكثر من الحفل ذاته، إذ كشف هذا الشاب عن حبه الكبير للفنان عمرو دياب، من خلال السجود على المسرح فور رؤية "الهضبة"، كأنه غير مصدق نفسه.

وبعد أن صعد الشاب على المسرح ورأى دياب، احتضنه وظل يردد، قائلاً: "أنا بحبك"، وبسبب هذا الموقف الذي يدعو للإعجاب والتضامن إنسانياً مع هذا الشاب، أوقف عمرو دياب الحفل حتى التقط صوراً مع الشاب، وظل يصافحه تقديراً له ولخطواته التي بذلها للوصول إلى الحفل لحضوره.

واستطاع دياب أن يكون حديث التواصل الاجتماعي، بهذا الحفل الذي أحياه في العلمين وسط حضور جماهيري كبير، إذ ظهر بإطلالتين: الأولى من خلال ارتدائه "تيشيرت" أبيض بنقوش برتقالية مع جينز أزرق، ثم "تيشيرت" وبنطال أسود.

إقرأ أيضاً:  محمد هنيدي: شعرت بالخوف من حضور عرض «الإنس والنمس»
 

وبدأ دياب الحفل على أنغام أغنية "يا أنا يا لأ"، وتفاعل معه الحضور أثناء الغناء، حيث قدم مجموعة من أغنياته، سواء القديمة، أو التي صدرت حديثاً.