احتفلت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، بعيد ميلادها الـ29، حيث إنها من مواليد 14 أغسطس عام 1992، وذلك برفقة بعض أصدقائها الأجانب، الذين قدموا لها العديد من الهدايا.

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، خلال احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت في بعض الصور وهي ترتدي فستان "باربي"، وتمسك عدداً كبيراً من البالونات، وأخرى وهي برفقة صديقها جورج ديفا، الذي فاجأها بتورتة ورقصة خاصة لعيد ميلادها.

وحرص جمهور مودل روز، عبر صفحات "السوشيال ميديا" على تهنئتها بعيد ميلادها، متمنين لها المزيد من السعادة والنجاح في حياتها الشخصية والمهنية.

ومؤخراً، كشفت مودل روز عن سعر عملية قص الجفون، التي خضعت لها مؤخراً؛ لتوسعة عينيها، وذلك عبر فيديو نشرته في "سناب شات".

وأجابت روز على سؤال وُجّه لها عن تكلفة العملية، فقالت: "كتير سألوني كم كلفتكِ العملية، العملية كلفتني يا جماعة ثلاثة آلاف دولار، ما يُقارب 11.250 ألف ريال سعودي". وعقَّبت: "أنا أشوفها رخيصة جداً وعادية، ويُوجد عمليات أغلى من كده بكثير".

إقرأ أيضاً:  بعد عملية التجميل.. حنان رضا تحقن وجهها بالكامل لأول مرة
 
وعبّر متابعون عن اندهاشهم من السعر الذي كشفته روز، حيث قال أحدهم: "كنتِ تبرعتِ بالفلوس دي أحسن"، وأضاف آخر: "ما تستاهل هذه العملية كل هذا المبلغ"، وقال ثالث: "لا حول ولا قوة إلا بالله، أنتم يا مشاهير عم تلعبوا بالفلوس لعب".