فاجأت الفنانة المصرية الشابة، هاجر الشرنوبي، جمهورها على "إنستغرام"، بمقطع فيديو تضمن احتفالية عيد ميلادها في الساحل الشمالي، وسط حضور الأصدقاء والمقربين، الذين أحضروا "قالب حلوى" للاحتفال بها.

وخلال الاحتفال، ظهر أحمد الجابري مدير "ستوديوهات الجابري" للإنتاج الفني في مصر والوطن العربي، بالظهور على المسرح من خلفها ليتحول حفل عيد ميلادها إلى خطوبة.

وظهرت الشرنوبي، ابنة عم الممثل المصري محمد الشرنوبي، وقد تفاجأت مما حدث بعدما ظهر أحمد الجابري، راكضاً على ركبتيه، وألبسها "خاتم" الخطوبة أمام الحضور، وفي خلفية المقطع ظهرت أغنية "تتجوزيني" للمطرب سعد الصغير.

وحقق مقطع الفيديو أكثر 100 ألف مشاهدة، وسط تفاعل واسع، فيما تركت هاجر الشرنوبي، تعليقاً عبرت فيه عن سعادتها بالمفاجأة، قائلة إنها "الأحلى"، فيما وجهت الشكر للمنتج ياسر سليم، ووصفته بأنه "أبوها الروحي"، في إشارة إلى أنه من قام بالتحضير لتلك المفاجأة.

وفي أول تعليق لهاجر الشرنوبي على خطوبتها المفاجئة، نشرت صورة جمعتها بخطيبها أحمد الجابري، وبرفقتهما المنتج ياسر سليم، الذي وصفته بالقبطان، وقالت إنه استطاع أن يعوضها غياب والدها الراحل. وتابعت الشرنوبي أنها لم تكن تتخيل أن تكون سعيدة لهذه الدرجة، لاسيما أنها ذهبت للحفل على أنه عيد ميلادها، مبينة أن خطيبها أحمد، الذي اتفق معه على خطوبتها دون علمها، فاجأه بأشياء لن يكن مخططاً لها.

 

واختتمت الشرنوبي، قائلة: "حبك لينا وكرمك وكل حاجة عملوها الكرو بجد ما يتوصفش ومتتخيلوش فاجئتوني وفرحتوني أد إيه".

إقرأ أيضاً:  مودل روز تحتفل بعيد ميلادها برفقة أصدقائها
 

يذكر أن هاجر الشرنوبي ظهرت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي قام ببطولته الفنان أحمد عز، ومشاركة هند صبري وهشام سليم، وغيرهما، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.