خطفت "شيخة"، الابنة الصغرى للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، الأنظار إليها عبر "السوشيال ميديا"، في أول ظهور لها، بسبب جمالها وتشابه ملامحها مع والدها الذي رحل عن عالمنا منذ 6 أشهر.

ونشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، صورة شيخة عبر حسابها في "إنستغرام"، وقد تفاجأ الجمهور بشكلها، حيث إن آخر ظهور لها كان وهي رضيعة برفقة والدها الذي احتفل بعامها الأول قبل وفاته بأيام.

وعلقت العيدان على الصورة، قائلة: "صورة شيخة مشاري البلام ابنة المرحوم بإذن الله مشاري البلام الذي رزقه الله بها في 8 فبراير 2020، وتوفي 25 فبراير 2021، يعني بعد ما أكملت سنة الله يعوضها خير ويحميها ويرحمه".

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وانهالت التعليقات قائلة:" ماشاء الله كثير شبه والدها، الله يحميها ويحفظها كبرت وكثير بتشبه والدها، ياقلبي شو حلوة أول مرة بشوفها من وقت كانت صغيرة".

ومؤخراً، كرم أبطال مسرحية "شبح الأوبرا"، النسخة الكويتية، الفنان الكويتي مشاري البلام والفنانة انتصار الشراح، اللذين وافتهما المنية، تكريماً لمسيرتهما الفنية التي تركت بصمة لدى الجمهور.

إقرأ أيضاً:  عمرو دياب في لفتة إنسانية مع شاب من ذوي الهمم بحفله في مصر.. فماذا دار بينهما؟
 

ونشر الفنان أحمد إيراج صورة، عبر صفحته الشخصية على "إنستغرام"، يظهر فيها أبطال "شبح الأوبرا" في آخر عرض لهم، موجهين التحية للصورة التي تجمع الفنان مشاري البلام والفنانة انتصار الشراح، في لمسة وفاء لهما.

يذكر أن الفنان مشاري البلام وافته المنية في فبراير الماضي، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز الـ49 عاماً، كما لحقته الفنانة انتصار الشراح التي وافتها المنية عن عمر ناهز الـ58 عاماً قبل أيام، بعد صراع مع المرض بعد رحلة علاج قصيرة لم تستمر أسبوعين في لندن، تاركة خلفها مسيرة فنية تعتز بها الكويت.