شاركت الفنانة السعودية، يامور، صورة جديدة لها نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بشكل "عفوي"، وتركت عليها تعليقاً تحدثت فيه مع نفسها، وتحديداً حديث القلب والمشاعر.

ووسط تفاعل الجمهور مع منشور "يامور"، وصفها أحد المتابعين في تعليق له بأنها "سخيفة"، فدون في تعليقه يقول: "سخافة صراحة"، لترد عليه يامور، قائلة: "لا يتابع السخيف إلا الأسخف"، وسط إشادة من بعض متابعيها بردها الذي صدم المتابع.

في السياق، تحدثت إحدى المتابعات في تعليق له بشأن حجاب "يامور"، مبينة أنها كانت تحترمها وتمثيلها، وهي محجبة إلى أن قررت نزع الحجاب. وردت "يامور"، تقول: "أي حجاب.. مخربطة إنتي! بس للحين تتابعيني وتشوفين منشوراتي".

وكانت قد كتبت يامور، في تعليقها على الصورة تقول: "عندما قرر القلب الاستمرار مع قاتله.. فجأه بك.. يا هذا.. ابتعد لا تدغدغ مشاعري لا تداعب أحاسيسي.. أراك تقترب من قلبي..".

وفي أبريل الماضي، صدمت الفنانة السعودية يامور جمهورها بإعلانها طلاقها من الممثل محمد أنور، بعد زواج استمر مدة 5 سنوات.

ونشرت صورة عبر "إنستغرام"، مساء الأحد، مكتوباً عليها أنها انفصلت عن زوجها محمد أنور بكل قناعة وتفاهم، مؤكدة أن الانفصال تم بطريقة محترمة، وبرضا كلا الطرفين.

إقرأ أيضاً:  منة شلبي: التمثيل مع محمد هنيدي صعب.. ولا أنشغل بالانتقادات
 

وأعربت الفنانة السعودية عن أمنياتها أن يعم الخير والسعادة طليقها أنور، الذي وصفته بالصديق، قائلة: "كل الخير والسعادة أتمناها لصديقي الفنان محمد أنور".

يذكر أن يامور ومحمد أنور تزوجا عام 2016، ورزقا بابنتهما "ماريا" في نوفمبر عام 2019.