وثقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الودعاني، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، استعرضت من خلاله غرفة "الألعاب" الخاصة بطفليها، حيث كشفت عن جانب من عفويتهما.

وأظهر الفيديو "سعد" الابن الأكبر وهو يمنع شقيقته الصغرى "سكرة" من اللعب بأدوات خشبية، مؤكداً أنها "خطر" عليها، وذلك بعدما اعتقدت والدته أنه منعها عنها من باب "الغيرة".

وبعدها، كشفت الودعاني عن "عصبية" ابنتها وهي تلعب وتتفاعل معها، حيث ظلت تضرب بيدها على "مشاية" تقف بداخلها، حتى وصفتها والدتها بأنها "بنت قوية".

وسرعان ما استلهمت الودعاني الوصف لتقوم بتشغيل أغنية "البنت القوية"، التي طرحها النجم اللبناني وائل كفوري، قبل نحو شهر ليتفاعل معها ابنها "سعد" بالرقص، بينما ظلت طفلتها "سكرة" تصفق وسط إعجاب والدتهما التي تحظى بمتابعة مليونية في حسابها الذي تشارك فيه يومياتها مع الجمهور.

ومؤخراً، ردت الودعاني على اتهام بعض المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي لها بأنّها السبب وراء "عصبية" طفلتها الصغيرة "سكرة"، وذلك بسبب تعبيرات وجهها اللافتة للأنظار.

واضطرت الودعاني للرد على المتابعين، من خلال صورة نشرتها لطفلتها لحظة ولادتها، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، حيث تبين أنّ تعبيرات وجهها "حادة" منذ وضعها، وأنّ الأمّ لا دخل لها في ذلك.

إقرأ أيضاً:  «شيخة» ابنة الراحل مشاري البلام تحدث تفاعلاً في أول ظهور لها.. والجمهور: تشبه والدها
 

وفي التفاصيل، شاركت سارة الودعاني ما وصلها من رسائل الجمهور، إذ قالت: "اللي يقولون ليه (سكرة) دايم معصبة.. واللي يقولون وش تسوين عشان تعصب.. بوريكم صورة تُثبت برائتي".

ونشرت الودعاني صورة الطفلة لحظة ولادتها، وكانت "حادة" في تعبيرات الوجه، لتُعلِّق سارة قائلةً: "شوفوها عمرها أسبوع.. معصبة وناقدة على أمي بسم الله عليها".