لاتزال أنجيلا بشارة، طليقة النجم اللبناني وائل كفوري، تتبنى موقف المدافعة عن حقوق المرأة في لبنان، لاسيما أنها ترى - وفقاً لتصريحات سابقة لها - قصوراً في القانون بالنسبة للمرأة في بلادها، إضافة إلى بعض التعاملات التي رفضتها، بعدما أصبحت امرأة مطلقة.

وأبدت طليقة وائل كفوري غضبها، خلال الساعات الماضية، من طريقة التعامل مع "الأم المطلقة" في لبنان، بشأن الحصول على النفقة، إذ رأت أنها تعاني "الذل" و"الإهانة"، عند مطلع كل شهر تذهب فيها إلى بناية وزارة المالية، للحصول على نفقة صغارها.

وتساءلت بشارة عن سبب تعذيب الأم المطلقة بتلك الطريقة، فكتبت: "عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة بطريقة خطأ في هذا البلد (لا اتكلم عن الجميع أكيد) الأم المطلقة لماذا يجب عليها أن تتعذب وتعاقب وتُذل وتتبهدل وتتعلم درسًا وتتربى؟".

وكانت طليقة وائل كفوري قد استعرضت، مؤخراً، قيمة النفقة على ابنتيها، لأنّها لا تكفي الاحتياجات، ما جعلها تهزأ من قيمتها التي نشرتها، بعدما وصلتها عبر "شيك" بنكي، وذلك عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، والذي جاء بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أيِّ  ما يُعادل 355 دولاراً، مبديةً سخريةً واضحةً من العملة اللبنانية، وعدم وجود قيمة لها؛ كونها لا تستطيع الإيفاء بالالتزامات.

إقرأ أيضاً:  بسمة وهبة تنشر فيديو يوثق لحظة إنقاذها وابنتها من «مركب» يحترق
 

وعلَّقت على صورة الشيك، قائلةً: "عندما تستلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية"، كما استعانت بصورة لامرأة تضحك، كأنَّها تهزأ من الأمر برمته.

يُذكر أنَّ الأزمة بين وائل كفوري وأنجيلا بشارة انتهت بتسوية نهائية في قضية ابنتيهما بعيداً عن ساحات ونزاعات القضاء، وذلك بعد توقيعهما على اتفاق يُقضي بالتسوية التامة. وأكّدت تقارير صحافية أنَّ بشارة وقّعت على تعهد مكتوب لدى النائب هادي حبيش،  بصفته وكيلاً عن طليقها.