عبرت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، عن انزعاجها من البعض ممن هم أهل اختصاص، متسائلة عن موعد فهم أصحاب الاختصاص لاختصاصهم.

وواصلت أرحمة تساؤلها من خلال منشور دونته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، فقالت: "هل يعقل إنك تفهم شخص من فترة طويلة كيف يكون محترف في تخصصه اللي انت مالك علاقة فيه؟". وعقبت بأنها منزعجة منذ فترة، كونها لا تستطيع تحمل ضغوط نفسية من جانب البعض، الذين لا حدود لديهم في التعامل وقلة الاحتراف، وعدم القدرة على كسب الطرف الثاني بأي شكل من الأشكال.

وبينت: "أحب لمن أجتمع مع أي شخص في إطار الشغل أو غيره أكون مرتاحة ما ايي وأنا مستنفذة كل طاقتي وأسعى سعي عشان أرتاح"، مختتمة بقولها: "في فرق إني أطير بشخص أو أطيره".

وكانت قد استعرضت ريم أرحمة حفل تخرج ابنتها في المرحلة الثانوية. وأوضحت، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنّ ابنتها أتمت 17 عاماً.

وتابعت الفنانة البحرينية معلنة، وبشكل صريح، رفضها للبعض، فقالت: "أي حد يحن يزن ويخبط ومتشتت وغير محترف ومصلحته فوق الناس والظروف يبتعد عني.. بكل صراحة أتكلم والكلام القريب قبل البعيد ولا أحد يحاول يفرض علي شي ولا أفرض عليه".

إقرأ أيضاً:  طليقة وائل كفوري «غاضبة» من معاملة «الأم المطلقة» في لبنان.. وتتساءل!
 

ووجّهت الشكر للجمهور الذي حرص على تهنئتها بتلك المناسبة التي أسعدتها كثيراً، حيث أقامت حفلاً على مدار يومين، لدرجة أنّ صوتها تأثر من الأحداث التي صاحبت الحفل. وتابعت: "شكراً على الكلام الطيب والمحبة وكل كلمة طيبة وعلى كل فرحة من القلب.. فرحتوني من وراء الشاشة وأقدر فرحتكم كلكم من دون استثناء".

وتحدثت أرحمة بطريقة عفوية، قائلة: "كبرت ولا شنو بس أنا الحمد لله عيال جيلي بعضهم مو متزوجات أو عيالهم توهم ما طقوا 4 أو 5 سنوات.. يا بعد عيني شكراً على كل شيء".

واستمرت ريم في استعراض كواليس الحفل، من بوفيه وديكورات وأجواء احتفالية مميزة وغناء، وغيرها من التفاصيل التي أحدثت حالةً من التفاعل بين الجمهور.