في الوقت الذي باتت فيه أقنعة الوجه جزءاً من حياتنا اليومية؛ أصبح البحث عن كريم أساس خفيف يشبه الجلد أمراً أساسياً، وإذا كنت ترغبين في تغطية كريم الأساس مع إحساس مرطب، فقد يكون كريم أساس بصيغة السيروم مثالياً لك، حيث يحتوي كريم أساس بصيغة السيروم للعناية بالبشرة في تركيبته على مكونات جزيئية نشطة، تخترق مسامك، وتساعد على تحسين مظهر بشرتك على المدى الطويل.

كما يمكن للفائدة الإضافية لمكونات تلطيف البشرة أن تقاوم تهيج الجلد الذي قد تواجهه الآن بعد أن عاد الكثير منا إلى ارتداء الأقنعة.

وقالت غابرييل باسكوا، خبيرة المكياج والمتخصصة في العناية بالبشرة، لـ"ومينز هيلث": "ستوفر الرطوبة مزيداً من الانزلاق بين الوجه والقناع، وستساعد في الواقع على تخفيف هذا الاحتكاك".

كما أوصت Nechelle Turner، فنانة المكياج، بتركيبات من مستخلص لحاء الصفصاف لتقليل الالتهاب، ومعالجة البكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى حب الشباب.

ولحسن الحظ لجميع أولئك الذين يعانون التهاب البشرة، هناك العديد من كريمات الأساس بصيغة السيروم المتاحة التي ستلعب دوراً أفضل.

وفي ما يلي أفضل كريم أساس بصيغة السيروم، للحصول على مظهر طبيعي:

Bobbi Brown Intensive Skin Serum Foundation

يحتوي كريم الأساس بصيغة السيروم هذا على الليتشي، وعشب الخيزران، وخلاصة فطر كورديسيبس، ما سيساعد على تماسك وتنعيم بشرتك.

L'Oreal Age Perfect Serum Foundation

إذا كنت تبحثين عن تركيبة بأسعار معقولة تقدم فوائد مضادة للشيخوخة فإن كريم الأساس بصيغة السيروم خيار مثالي، حيث يحتوي على عامل حماية "SPF 50"، وفيتامين B3، ومكونات مرطبة تساعد في التخلص من الخطوط الرفيعة.

Estee Lauder Perfectionist Youth-Infusing

وإذا كنت تبحثين عن خيار التغطية الكاملة المليئة بمكونات العناية بالبشرة، فإن هذا الكريم يوفر لك عامل حماية "SPF 25"، كما يعزز إشراقة البشرة، ويقلل ظهور التجاعيد.

إقرأ أيضاً:  هل يمكنك حقن الفيلر أو البوتوكس بعد تلقي لقاح «كورونا»؟
 

No. 7 Lift and Luminate Triple Action Serum Foundation

يوفر لك هذا الكريم عامل حماية "SPF 15"، كما أنه يعرف بخصائصه المضادة للشيخوخة، وهو خيار ميسور التكلفة متاح في  Target، ويعمل هذا الأساس على شد البشرة، وتقليل ظهور التجاعيد، كما يوفر ملمساً غير واضح للجلد.

ILIA's Super Serum Skin Tint

توصي مجلة "StyleCaster"، أيضاً، بهذا الكريم، إذ يوفر المزيد من المكونات المحببة للبشرة، مثل: النياسيناميد، وحمض الهيالورونيك، والسكوالين.

Clarins Skin Illusion Natural Hydrating Foundation

إذا كنت ترغبين فقط في توحيد لون بشرتك، فإن كريم الأساس هذا غني بالزيوت المغذية، وسيمنحك توهجاً ندياً، لجعل بشرتك في أجمل مظهر.

MAC Studio Waterweight

يحتوي هذا الكريم على عامل حماية "SPF 30"، ويتميز بأن مكوناته للعناية بالبشرة من الدرجة الأولى، وتضفي إشراقاً وتوهجاً مثالياً لبشرتك.