احتفل النجم الليبي حميد الشاعري بتخرج ابنته نبيلة في الجامعة، معبراً عن سعادته بإتمام دراستها في مجال تصميم الاتصالات المرئية، وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الشاعري، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مجموعة من الصور لابنته التي ظهرت خلالها مرتدية زي التخرج ورافعة يدها عالية وهي ممسكة بالقبعة، للاحتفال بتخرجها في الجامعة.

ووجه الفنان الليبي رسالة إلى ابنته، حيث علق على الصور التي نشرها، قائلاً: "نبيله حبيبة بابا اتخرجت من "Visual Communication Design"، كما مازحها بشأن اسم التخصص الذي اختارته ابنته، حيث قال: "هو حاجة جديدة ايه هي معرفش.. ومعرفش ترجمتها بالعربي مبروك يا أحلى نبيلة".

وخطفت ابنة الشاعري الأنظار بسبب جمالها وملامحها الهادئة، حيث تفاعل عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا" مع الصور التي نشرها النجم الليبي، وحرصوا على تهنئته بمناسبة تخرجها في الجامعة، فيما أبدى آخرون إعجابهم بجمالها.

يذكر أن الشاعري قد طرح، في يونيو الماضي، أغنية جديدة مع نجوم جيل التسعينات المصريين إيهاب توفيق وهشام عباس ومصطفى قمر.

ولاقت الأغنية التي طُرحت على "يوتيوب" إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، حيث وصفوها بالفن الراقي والعودة لزمن الفن الجميل، حسب تعبيرهم، حيث تعتبر الأغنية من النوع التراجيدي، وتتحدث عن الإرادة والطموح، وتخص شرائح عدة من الأجيال.

تقول كلمات الأغنية: "في زحمة الأيام، تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش، أنده بصوت مبحوح على حلم كان مسموح.. بيعدي ما يشوفنيش، عمر اتسرق مننا، فين اللي كانوا هنا، راحو خلاص ومفيش، وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده مع دنيا مبتديش".

إقرأ أيضاً:  أنوشكا تعود إلى الغناء بعد سنوات من الغياب.. وتكشف التفاصيل
 

جدير بالذكر أن الشاعري طرح العام الماضي ألبوم "أنا بابا"، الذي عاد به إلى الساحة الفنية بعد غياب 14 عاماً منذ آخر ألبوماته "روح السمارة" الذي أطلقه عام 2006.

وضم الألبوم الأخير 10 أغنيات تعاون الشاعري فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم تامر حسين وعنتر هلال ومحمد البوغه وعزيز الشافعي ومحمد رحيم وطارق عبدالجابر وتوما، وغيرهم.