رد الفنان المصري أحمد زاهر على متابعة استفزته، وانتقدت كثرة ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، هو وابنته الفنانة الشابة ليلى، حيث وجه لها رسالة شديدة اللهجة، وطالبها بعدم متابعته.

وشارك زاهر جمهوره، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مجموعة من الصور الجديدة له أثناء استمتاعه بعطلته الصيفية في الساحل الشمالي، ظهر خلالها واقفاً أمام أحد الشواطئ، وعلق قائلاً: "غروب الشمس أجمل شيء في الكون".

وفوجئ الفنان المصري بتعليق من متابعة تدعى ابتسام عمار، انتقدته وابنته ليلى بسبب نشاطهما المكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار صورهما بشكل كبير، خلال الفترة الأخيرة، حيث قالت: "أنا أشعر أنني إذا فتحت صنبور سوف يخرج منه احمد زاهر وليلى ابنته".

ولم يقف زاهر صامتاً أمام الانتقاد الذي وجهته له المتابعة، وقرر الرد عليها برسالة شديدة اللهجة، طالبها خلالها بإلغاء متابعته على "فيسبوك"، حيث قال غاضباً: "إذاً لا تفتحي صنبور المياه حتى لا أخرج لك منه.. ويجب عليك أن تلغي متابعتي أولاً".

وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنان المصري مع رده على التعليقات المستفزة والانتقادات التي يتلقاها، فعبروا عن إعجابهم بقوة ردوده الحاسمة والتي لا تتضمن أي إساءة إلى المنتقدين، فيما طالبه آخرون بعدم الرد على المتابعين الذين قد يدخلونه في مهاترات تسيء له.

إقرأ أيضاً:  أشهر الزيجات الناجحة في الوسط الفني.. تعرفوا إليها
 

ويحرص الفنان أحمد زاهر وابنته ليلى، بشكل متكرر، على مشاركة جمهورهما أحدث صورهما، وكان آخرها ظهورهما في حفل الفنان المصري الكبير عمرو دياب بالساحل الشمالي منذ أيام، حيث نشر زاهر عبر صفحته على "فيس بوك" مجموعة من الصور التي تجمعه وابنته ليلى مع الهضبة، وعلق عليها قائلاً: "أداء مذهل كالعادة بواسطة الهضبة.. شكرا عمرو دياب على دعوتك لحضور حفل افتتاح نادي مراسي مارينا لليخوت".

وكان أحمد زاهر قد دعم طفلته الصغيرة منى، في أول تجربة تمثيلية تقوم بها في مشوارها التمثيلي، عبر مشاركتها في مسلسل "ليه لأ 2"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية منة شلبي، حيث نشر بوستر عمل المسلسل عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "مبروك يا منمونة أول عمل ليكي وأول تجربة (ليه لأ) مع ناس محترمة ومهمة وإن شاء الله ربنا يكتبلك ويكتبلهم النجاح، مبروك صديقتي منة شلبي، وصديقي أحمد حاتم، والمخرجة المتميزة مريم أبوعوف، والمؤلفة الرائعة مريم نعوم، وشركة الإنتاج المحترمة بالتوفيق للجميع".