عبرت الفنانة السورية، كندة علوش، عن سعادتها لوجود زوجها الفنان المصري عمرو يوسف معها، وامتنانها لوقوفه إلى جانبها في كل المواقف الصعبة.

ووجهت علوش رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها على "إنستغرام"، من خلال نشر صورة لها معه منذ عامين، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "هي الصورة من سنتين بالظبط، كان لون السما أحلى والشجر أحلى والدنيا اتغيرت كتير من سنتين لهلأ، بس وجودك جنبي بيهون أي شيء صعب، يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس وتحمل معها الخير والفرج للجميع".

وحملت الرسالة التي نشرتها كندة في مجملها طابعاً حزيناً، بسبب تغير ملامح الحياة من حولها، ومرورها بمواقف صعبة خلال هذين العامين، لكن ما هون عليها كل هذه الأمور هو وجود زوجها إلى جانبها.


وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع منشورها، متمنين لهما دوام الحب والسعادة، ومؤيدين رأي كندة بأن الدنيا تغيرت خلال العامين الأخيرين.

وكانت كندة قد أطلت، قبل أيام، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، بصورة جديدة لها، ظهرت خلالها أثناء التقاطها "سيلفي"، بملامح طبيعية دون مكياج أو فلتر، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وكشفت أنها تحب أن تشاهد نفسها في المرآة بملامحها الطبيعية، حيث علقت على الصورة، قائلة: "ضل أطلع بالمراية وشوف وشي متل ما هو"، كما فاجأت جمهورها برأيها في المكياج، إذ دونت: "أضطر أحط ميك أب أحياناً ما بعرف حالي بحس إني لابسة ماسك أو كإنه وش حدا تاني.. الوجه مرآة القلب".

إقرأ أيضاً:  حميد الشاعري يحتفل بتخرج ابنته في الجامعة.. وجمالها يخطف الأنظار
 

وحرص زوجها، الفنان المصري عمرو يوسف، على إبداء إعجابه بالصورة التي نشرتها كندة دون مكياج، حيث علق عليها بمجموعة من القلوب، للتعبير عن حبه لها في كل الأوقات.

ونالت الصورة التي نشرتها إعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين أشادوا بجمالها الطبيعي الذي يعتبر عملة نادرة في هذه الأيام، حيث اقتبس أحد المتابعين مقطعاً من أغنية المطرب المصري عمرو دياب "ملاك الحسن"، قائلاً: "من جمالك اتخلق معنى الجمال والله"، وأضاف آخر: "جميلة من الداخل والخارج".

وكانت كندة قد كشفت في تصريحات إذاعية سابقة عن شعورها بالاكتئاب، عندما أقدمت على استخدام حقن "البوتوكس"، بسبب عدم نجاحها معها، وأنها جربت الأمر مثل أي فتاة.