أعرب الفنان المصري، أحمد فلوكس، عن حزنه لابتعاده عن التمثيل فترة تصل إلى 4 سنوات، مشيراً إلى وجود شخصية تقف وراء هذا الأمر.

ونشر فلوكس صورة طريفة له من أحد أعماله الفنية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صاحبها بتعليق: "الحمد الله النهارده بحتفل برابع سنة ليا بعيدا عن الفن بسبب أحد لا أعلم من هو ولكن من موقعي أحب اقول حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أهلك.. اصبر ربنا كبير".

وبدا من منشور فلوكس أن شخصاً ما لم يكشف هويته هو من يحارب وجوده في الوسط الفني، داعياً الله أن يقف في صفه وينصره عليه.

وتفاعل الجمهور مع منشور فلوكس، وتمنوا عودته للشاشة في القريب العاجل، فيما واساه البعض وقالوا له: "أنت اللي كسبان، فرصة للراحة، لا أحد يعلم أين الخير"، وغيرها.

يذكر أن آخر ظهور حقيقي للفنان فلوكس كان فيلم "الممر" عام 2019، ومن بعدها غاب عن الشاشات، لكنه يرى أن غيابه منذ 4 سنوات دون توضيح قصده.

على جانب آخر، كانت المحكمة الاقتصادية قد حجزت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد فلوكس، على حكم حبسه لمدة سنة واحدة، لاتهامه بسب وقذف سيدة الأعمال ياسمين عزت، وذلك في القضية رقم 521 لسنة 2021 جنح اقتصادية، لجلسة 8 سبتمبر المقبل للحكم.

إقرأ أيضاً:  هكذا رد أحمد زاهر على متابعة انتقدته وابنته ليلى
 

كان الحكم قد شمل أيضاً تغريم المحكوم عليه مبلغ 10 آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة 5 آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتاً، مع إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

وأقامت المجني عليها، التي تمتلك مجموعة من الفنادق ولاعبة منتخب مصر للسلة سابقاً، دعوى ضد فلوكس، تتهمه بالسب والقذف والتعرض لحياتها وأسرتها، والتهديد بالإيذاء، والتشهير بسمعة العائلات دون وجه حق، ونظرتها المحكمة الاقتصادية، وأصدرت بحقه الحكم المتقدم.

وفي سياق مختلف، كان من المقرر مشاركة الفنان أحمد فلوكس في مسلسل "سفينة نوح"، من تأليف محمد الشواف، وإخراج حسام الجوهري، لكن تجمّد حتى الوقت الحالي.