مع اعتماد الكثيرات منا أكثر فأكثر على معقم اليدين، فلا عجب أن مبيعات غسول اليدين ترتفع بشكل كبير، وبينما نضع السلامة دائماً في المقام الأول، فإن المطهرات تترك أيدينا متشققة وخشنة للغاية، كما يمكن أن تسبب ظهور الخطوط الدقيقة بشكل أكثر بروزاً من أي وقت مضى، قد تعتقدين أن الحل السريع هو شراء غسول لليدين للحفاظ على الجلد، لكن هل سمعتِ عن كريم اليدين المضاد للشيخوخة؟

لكل فتاة روتين ليلي للعناية بالبشرة؛ يتكون من غسول الوجه الكريمي، وتونر لغلق المسام، ومرطب مضاد للشيخوخة، لكن هل يشمل ذلك يديك؟ ليس سراً أن الأيدي تتعرض للكثير من الأضرار طوال حياتنا، من الطهي والتنظيف إلى الأشعة فوق البنفسجية، ويمكن لكريم اليدين المضاد للشيخوخة أن يمنع التجاعيد المبكرة ويحسن البقع العمرية.. إليك أفضل كريمات اليدين المضادة للشيخوخة:

Supergoop! Handscreen SPF 40

يحتوي هذا الكريم على عامل حماية 40 لمحاربة الأشعة فوق البنفسجية، وتبلغ تكلفته فقط (38 دولاراً)، ويحتوي هذا الكريم على زيت الأركان وزيت بذور المروج الذي يقاوم الأكسدة، كما يحتوي على نبق البحر الغني بالأوميغا 7، التي تعمل على توحيد لون البشرة وإضفاء الحيوية، وتتميز تركيبته بأنها خفيفة سهلة الامتصاص.

Revive's Fermitif Hand Renewal Cream

يحتوي هذا الكريم على عامل حماية "SPF 15"، وتبلغ تكلفته 85 جنيهاً إسترلينياً، ويعمل هذا الكريم على شد وتجديد خلايا اليدين، كما يعمل أيضاً على تنعيم البشرة، ويقلل من ظهور التجاعيد والبقع، ويمنع أضرار أشعة الشمس باستخدام عامل الحماية من الشمس، ويتميز برائحة الورد المهدئة أيضاً.

Ultimate Age Defense

هذا الكريم رخيص الثمن بالفعل، حيث تبلغ تكلفته فقط 5.99 دولارات، كما يحتوي على عامل حماية من الشمس بدرجة "SPF 20"، ويحتوي هذا المستحضر على "سيراميد منعم للبشرة"، وفيتامين (سي) لتفتيح البشرة، بالإضافة إلى مركب لشد الجلد ومكافحة التجاعيد.

إقرأ أيضاً:  تخلصي من الرؤوس البيضاء على أنفك بهذه الطرق الطبيعية
 

Dr. Barbara Sturm's Super Anti-Aging

هذا الكريم الفائق المضاد للشيخوخة بسعر يبلغ 65 دولاراً، سريع الامتصاص، كما يعمل على ترطيب اليدين طوال اليوم بفضل تركيبته التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والتين الشوكي، كما يعمل السيراميد على حماية البشرة، ويقلل مستخلص زهرة الأقحوان من تغير اللون، كما تعمل مضادات الأكسدة على تعزيز تماسك البشرة على المدى الطويل.

PCA SKIN CE

هذا الكريم هو مصحح مضاد للشيخوخة وتبلغ تكلفته 80 دولاراً، حيث يعمل علي مكافحة علامات الشيخوخة السابقة من خلال مضادات الأكسدة حمض L-Absicic، المعروف أيضاً باسم فيتامين (C) النقي وتوكوفيرول، فهو قوي للغاية، وينعم الخطوط الدقيقة بعد أربعة أسابيع فقط، ويقلل فرط التصبغ.

The Hand Cream

أضافت العلامة التجارية "Nécessaire" المفضلة لدى المؤثرين منتجاً جديداً هو كريم اليدين "The Hand Cream"، وتبلغ تكلفته فقط 20 دولاراً، هذا الكريم غني وسريع الامتصاص، ويحارب الجفاف من خلال النياسيناميد وزيت المارولا، كما يعمل فيتامين (C) و(E)، وأوميغا 6، وأوميغا 9، بمثابة "قفاز لليدين" ضد البرد، ويحمى اليدين من الجفاف والتشقق.