كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية، فوز الفهد، أن السبب الرئيسي لزيادة وزنها بعد الولادة هو "البنج"، الذي تسبب في انتفاخ قدميها وفخذيها، وكل شيء من الأسفل، بحسب وصفها.

ونشرت الفهد مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي تفاصيل زيادة وزنها بعد الولادة، فقالت: "أولاً سوف أحدثكم عن شكل بطني بعد العملية القيصرية، وهو شكله منتفخ قليلاً الآن، بسبب إني أرجع في الوزن كل يوم، ولكن أنا لست من النساء اللاتي ينتفخن كثيراً في الحمل، وزدت أثناء الحمل 10 كليوجرامات".

وأضافت: "ولكن زيادة الحمل، ليست السبب في ما حدث لي من زيادة كبيرة في وزني، هل تعلمون ما هو السبب؟ إنه البنج، نعم البنج أدى إلى انتفاخ في أقدامى، وأفخاذي، وكل شيء من الأسفل أصبح منتفخاً، وأخذت أسبوعين أقدامي منتفخة بسببه".


وتابعت الفاشينيستا الكويتية: "بخصوص تساؤلاتكم الكثيرة حول لماذا لم أرجع إلى وزني الحقيقي بعد الولادة؟ يا جماعة هذا شيء طبيعي أنا وضعت منذ فترة قريبة، وبالتدريج سوف أعود إلى حجمي الطبيعي ولكن ليس مرة واحدة الأمور تصير".

واختتمت حديثها بنصيحة لمتابعيها، قائلة: "لا تستخدموا مشدات البطن بعد الولادة بالله عليكم، لأن المشدات تسبب عرق، وهذا العرق يضر جرح العملية القيصرية، ويسبب التهابات شديدة، وأنا الحمد لله لم استخدمه، وبطني سوف يزول انتفاخه بالتدريج".

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم: لديَّ حاسة تكشف الخبيث والمنافق (فيديو)
 

وفي وقت سابق، فاجأ الملياردير الكويتي عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف زوجته، الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، بعد وضعها مولودها الأول "أحمد" بمجموعة من الهدايا الثمينة. وكانت الهدايا عبارة عن حقيبة ماركة "هيرميس"، التي بلغ سعرها حوالي 145 ألف يورو، كما أهداها خاتماً ألماسياً ثقيلاً يتميز بالجمال والفخامة.

وفي وقت سابق، استعرضت فوز الفهد شكلها بعد الولادة، ولم يتغير فيه شيء سوى البطن، وعلّقت وقتها: "حب نفسك كما هي في كل مرحلة في حياتك، لا أحد يستطيع أن يكون أنت".