كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، معاناتها مرض تسوس الأسنان بعد ولادة ابنتها حلا الترك.

ونشرت السابر مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تروي معاناتها مع هذا المرض، قائلة: "منذ أن كنت صغيرة، كنت أهتم بأسناني كثيراً، وما كان عندي تسوس في الأسنان، لأني كنت دائمة المحافظة عليها".

وأضافت السابر: "لكن عندما ولدتُ ابنتي حلا بعدها بأشهر أصبت بتسوس في أسناني، وما كنت منتبهة لهذا الأمر، لأنني كنت مهتمة بابنتي ومسؤولياتي، وأولوياتي".


وأوضحت والدة حلا الترك أن هذا أدى إلى حدوث مشاكل في أسنانها، مضيفة: "أصبح يوجد رائحة كريهة في الفم، وهذا جعلني الآن اتخذ قراراً بخلع ضرس العقل، وأيضا أجريت تلبس لأسناني الأربعة الأمامية والسفلية".

وفي سياق مختلف، أعربت السابر عن استيائها من بعض العامة الذين يجرحون في سيارتها الخاصة ويخدشون بها، وعلقت: "من يفعل ذلك هل يعلم أن هذه السيارة عليها أقساط لم تسدد حتى الآن، لماذا هذا الحقد، انتم لا تعلمون ظروف البشر".

على جانب آخر، شاركت السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، جمهورها صورة قديمة لها، بدت فيها بملامح مختلفة ومتغيرة.

إقرأ أيضاً:  أنوشكا تعود إلى الغناء بعد سنوات من الغياب.. وتكشف التفاصيل
 

ونشرت السابر صورة قديمة لها عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيها بمظهر قديم وغريب، حيث تغيرت ملامح وجهها، وتركت تعليقاً غامضاً أسفل الصورة، فقالت: "من هذه؟"، وبعدها، نشرت صورة جديدة لها، لتظهر الفرق الكبير بين مرور الأيام والسنين في تغير ملامحها وشكلها، وتصنع مقارنة بين الصورتين في الماضي والحاضر.

يذكر أن محكمة بحرينية أصدرت، مؤخراً، حكمها النهائي في قضية السابر مع ابنتها حلا الترك، بإعفاء الأولى من الحبس نهائياً، على أن يجري استبدال العقوبة بالعمل اليدوي.