غازلت الفنانة البحرينية الشابة، حنان رضا، زوجها الذي لم تكشف عن هويته حتى الآن، بسبب رفض الأخير الظهور على "السوشيال ميديا" بكلمات رومانسية.

ونشرت رضا، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صوراً لها برفقة زوجها الذي لم تكشف عن وجهه، وظهرت وهي ترتدي بلوزة بيضاء منقوشة بالورود الحمراء الجذابة، مع تنورة سوداء أنيقة، واعتمدت الشعر الطويل المنسدل.

وعلقت حنان، قائلة: "الحب لك وحدك، أعشقك زوجي، سيد الرجال وتاج الراس، كلي حلالك، وكلك حلالي"، وأرفقت التعليق بصورة خاتم الزواج.

وجاءت مغازلة الفنانة البحرينية، بعدما تداولت صفحات المشاهير صورة أخيها أليكس معتبرين أنه زوجها، وأوضحت حنان رضا، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها "إننستغرام" أنه شقيقها، ولا يشبه زوجها على الإطلاق، قائلة: "للتوضيح فقط، هذا الشخص اللي بيكون معايا بالصور ليس زوجي، إنما هو أليكس أخوي، زوجي لونه أسمر وما يحب السوشيال ميديا".

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة البحرينية الشابة عن خضوعها لعملية حقن لوجهها بالكامل لأول مرة، وبالتحديد مناطق الفك والذقن والجبهة، وكذلك وجنتيها.

وشاركت متابعيها صورة لها بعد خضوعها للعملية برفقة الطبيب الذي أجراها، وعلقت عليها عبر حسابها على "إنستغرام"، بقولها: "دكتوري تسلم يدك.. الدكتور الأول والوحيد اللي وثقت فيه أن يحقن وجهي بالكامل لأن عمري ما حقنت وجناتي أو الفك أو الذقن أو الجبهة عمري ما لمستهم.. أنت الدكتور الوحيد اللي أثق فيه.. شكرا لك وتسلم يدك وشكرا لاحترافيتك وأخلاقك العالية ربي يحفظك".

جدير بالذكر أن الفنانة الشابة البحرينية حنان رضا قد احتفلت بعقد قرانها على رجلٍ، لم تكشف عن هويته بعد، وفاجأت رضا متابعيها بنشر صورة توثِّق لحظة توقيعها على عقد القران، ظهرت فيها برفقة زوجها الذي بقي وجهه مخفياً، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل الله وكرمه تم عقد قراني بمن اختاره عقلي وحبه قلبي ولله الحمد والشكر على جبر الخاطر وهذا الرزق الذي تدمع له العينان.. اللهم اجعله لي كما أحب.. واجعلني له كما يحب.. اللهم لك الحمد عُقِد القلب بالقلب".

إقرأ أيضاً:  منى السابر تكشف عن مرض تعانيه منذ ولادة ابنتها حلا الترك
 

وانهالت التبريكات والتهاني على حنان، فقالت الفنانة البحرينية شيماء سبت: "الغالية الفنانة حنان رضا مبروك عقد القران، الله يسعدك ويهنيكِ ويرزقكما الذرية الصالحة والسعادة الأبدية وجعله زواج العمر حبيبتي"، وكتبت المطربة الأردنية نداء شرارة: "ألف مبروك حبيبتي"، بينما قالت المطربة المغربية سلمى رشيد: "ألف مبروك ياعمري".

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة البحرينية، لتكشف عن تفاصيل زواجها، مشيرةً إلى أن زوجها من خارج الوسط الفني، وأنّ زواجهما ليس تقليدياً "بل كان عن حب".

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أن السبب الحقيقي لعدم نشرها صور زوجها أو كشف هويته يرجع إلى رفضه التعامل مع "السوشيال ميديا"، مؤكدةً أنها تُحب هذه النوعية من الرجال.