أثارت خبيرة مكياج عراقية، تدعى "بارز هادي"، حالة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما استخدمت موهبتها في التصنع بالمكياج للظهور بشخصيات معظمها فنية، في الظهور بشخصيتي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وزوجها سمير غانم.

وتحولت خبيرة المكياج، المعروفة على "السوشيال ميديا"، من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام"، بتحولها إلى العديد من الشخصيات، إلى شخصيتي الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، عن طريق المكياج.

وشاركت "بارز هادي" مقطع فيديو مع الجمهور كشف عن شكلها بعد المكياج، إذ قامت بأداء مشهد تمثيلي للزوجين الراحلين، ونال الفيديو مشاهدات تخطت 30 ألف مع تعليقات عدة من الجمهور وأيضا من نجوم الفن، بينهم مايان السيد وهاجر الشرنوبي.

وامتدح الجمهور والفنانون إبداع خبيرة المكياج العراقية في تحويل شكلها إلى نسخة طبق الأصل من الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز، تاركة تعليقاً محزناً عن فقدان الثنائي في فترة وجيزة.

وكتبت "بارز هادي" على الفيديو، قائلة: "مدة قصيرة.. فقدناكم.. ألم بعادكم كبير جداً.. يا رب صبر دنيا وإيمي ويارب اسكنهم فسيح جناتك.. الله يرحمهم".

إقرأ أيضاً:  كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف بكلمات رومانسية
 

وفارقت دلال عبدالعزيز عالمنا بعد صراع ثلاثة أشهر مع مضاعفات فيروس كورونا، إذ أدى لإصابتها بتليف الرئتين، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم، بعد وفاته بثلاثة أشهر، عقب صراع أيضاً مع مضاعفات فيروس كورونا.