بعث الفنان المصري، وائل عبدالعزيز، رسالة "طمأنة" إلى الجمهور الذي يتابع بنهم الحالة الصحية لشقيقته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد مغادرتها البلاد، وتحديداً إلى سويسرا، لاستكمال العلاج.

ولأن الجمهور يطمئن على حالة ياسمين، من خلاله أو زوجها الفنان أحمد العوضي، فقد شارك "وائل"، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة لشقيقته، وعلّق عليها قائلاً: "هانت ياروحي هانت".

واعتبر الجمهور تلك الرسالة تبعث على التفاؤل في وضع ياسمين الصحي، متمنين لها الشفاء العاجل، وأن تعود إلى مصر قريباً.

وكان قد وجّه الفنان وائل عبدالعزيز الشكر للطبيب المعالج لشقيقته ياسمين، ويُدعى عصام شلباية، مثمناً موقفه في علاجها وعودتها للحياة مرة أخرى.

وكشفت كلمات شقيق ياسمين عن وجود إهمال طبي بالفعل من جانب طبيبها المختص، وكذلك صعوبة حالة ياسمين، حيث أكد أنّ الطبيب عصام شلباية أنقذ حياتها في ظل حالة خذلان من طبيبها الخاص.

ودوّن وائل عبدالعزيز منشوراً عبر حسابه في "فيسبوك"، قائلاً: "الدكتور المحترم عصام شلباية شكراً على كل مجهودك الفترة اللي فاتت في الحفاظ والعناية بحياة ياسمين واهتمامك بيها ومتابعتها يومياً طوال فترة تعبها بعد خذلان الدكتور المختص، وندين لك  بالشكر والعرفان".

وغادرت ياسمين عبدالعزيز مصر إلى سويسرا؛ لاستكمال رحلة علاجها بالخارج، وهو ما ترك حالةً من القلق لدى الجمهور المتابع لحالتها، بعدما كان ينتظر تعافيها تماماً وهي في منزلها بعد مغادرتها المستشفى قبل أيام قليلة.

إقرأ أيضاً:  حنان رضا تغازل زوجها بكلمات رومانسية: «تاج الرأس وكلي حلالك»
 

وشاركت الصفحة الرسمية للإعلامي المصري وائل الإبراشي خبراً تضمن تلك المعلومة، حيث وصلت مطار القاهرة الدولي لتستقل منه طائرة إسعاف متجهة إلى جنيف، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بسويسرا.

يُذكر أنّ البعض قال إن ياسمين عبدالعزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة.