شوقت الفنانة الكويتية، مي البلوشي، جمهورها إلى أحدث أعمالها مسرحية "فوبيا"، التي من المقرر بدء عرضها خلال الأيام المقبلة على خشبة مسرح التوحيد، حيث تعكف حالياً على تصوير الإعلان التشويقي للمسرحية استعداداً لطرحه.

وشاركت البلوشي جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مجموعة من الصور ترصد كواليس تصوير الإعلان الرسمي للمسرحية، برفقة مجموعة من النجوم الكويتيين، وظهرت خلالها بفستان أحمر ناري وقصة شعر قصيرة، وتركت تعليقاً: "من إعلان مسرحية فوبيا".

كما نشرت الممثلة الكوتية، شوق ينباس، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مجموعة من الصور أثناء تصوير الإعلان الرسمي للمسرحية، ظهر في أحدها أبطال المسرحية يرتدون الملابس السوداء أثناء وجودهم في المقابر لدفن أحد الأصدقاء، وعلقت على الصورة، قائلة: "كل المخلوقات لديها فوبيا من شر بعض البشر.. فوبيا".

وأجرت البلوشي، ونجوم مسرحية "فوبيا"، بروفات مكثفة خلال الأيام الماضية، استعداداً لبدء عرض المسرحية على مسرح التوحيد في دولة الكويت، نهاية شهر أغسطس الجاري.

وتدور المسرحية في إطار رعب وكوميديا، حول مجموعة من مصاصي الدماء المصابين بفوبيا من بعض البشر الذين يؤذون بعضهم، ليقرروا قطع علاقاتهم بهم، في سياق جديد بعيداً عن القصص المألوفة عن مصاصي الدماء التي تناولتها السينمات العالمية والعربية.

وتجسد البلوشي في المسرحية شخصية رئيسة مصاصي الدماء، وتنشب بينها وبين ابنها بعض الخلافات بسبب شغفه بالتواصل مع البشر، وعصيان أوامرها بقطع العلاقات معهم.

إقرأ أيضاً:  «أنا أم العروسة».. مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها
 

مسرحية "فوبيا" بطولة: مي البلوشي، عبدالله الطراروة، شوق ينباس، جنى الفيلكاوي، وملوكة، عبدالرحمن الهزيم، وسارة البقندي، وهي من تأليف وإخراج عدنان كمال.