ظهرت الممثلة والمغنية اللبنانية، دومينيك حوراني، بالنقاب في مسلسلها الجديد، الذي تنشغل بتصويره حالياً بالقاهرة. ونشرت حوراني فيديو لها، عبر صفحتها على "إنستغرام"، خلال كواليس العمل، وهي ترتدي النقاب داخل إحدى السيارات، وبجوارها ممثل مصري.

ورفضت الممثلة اللبنانية الكشف عن تفاصيل العمل الجديد، واكتفت بالتعليق على الفيديو، قائلة: "قريبًا.. مسلسل".

وأغلقت حوراني خاصية التعليقات على الفيديو القصير الذي تظهر فيه بالنقاب، رغم فتحها للتعليقات على كافة صورها على "إنستغرام"، إذ يبدو أنها خشيت الانتقادات أو التعليقات الهجومية من جانب متابعيها، خاصة أنها المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا الشكل في عمل لها، إذ معروفة عنها إطلالتها الجريئة.

وانتهت دومينيك حوراني، خلال الفترة الماضية، من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "الشرابية"، وهو قصة علاء مرسي، من تأليف محمود السنطي، وإخراج معوض إسماعيل، ويشارك ببطولته الفنانون لطفي لبيب وعلاء مرسي وأحمد عبدالله محمود وحسن عبدالفتاح وسليمان عيد.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تعلق على نجاح حفلها بالأوبرا.. وتَعِدُ بمفاجآت قادمة
 

وأثارت دومينيك حوراني الجدل، مؤخراً، بعد حضورها حفل زفاف محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي المصري، إذ تعجب البعض من وجود علاقة تربطها بلاعب خارج مجال عملها تماماً، ما دفعها لتوضيح سبب ظهورها في تصريحات صحافية، إذ قالت إن هناك صداقة تجمعها بعدد من اللاعبين المصريين، خاصة أنها تحب مصر وتعتبرها بلدها الثاني.