خطف توأم الفنانة هيفاء حسين "جواهر"، و"سلطان" الأنظار إليهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لهما، بسبب وسامتهما وتشابه ملامحهما مع والدتهما، خاصة ابنتها التي شبهها الجمهور بوالدتها بنسبة كبيرة.

ونشرت هيفاء حسين صور ابنتها جواهر تليها صورة سلطان عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "بسم الله ما شاء الله جواهر وسلطان الله يحميهما"، وظهر التوأم وقد كبرا سناً عن آخر صورة لهما برفقة والديهما.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، خاصة جواهر ابنتها، وجاءت التعليقات: "يا قلبي شوفوا كيف بتشبه أمها، بتاخد العقل بتشبه والدتها كثير، الله يحميهم بنتك جواهر كبرت ماشاء الله".

ومؤخراً، شاركت الفنانة البحرينية هيفاء حسين جمهورها، عبر "السوشيال ميديا"، صورة لنجلها الأكبر سعد، الذي أنجبته من زوجها الأول، ليخطف الأنظار بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع والدته بشكل كبير التي بدت في الصورة أصغر منه سناً.

إقرأ أيضاً:  أحمد حلمي يحل لغز السيارة الحمراء في أفلامه
 

ونشرت هيفاء حسين الصورة عبر صفحتها الرسمية في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "يا رب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دائماً في أعلى المناصب، تصبحون على خير".

وسبق وعبَّرت هيفاء حسين عن صعوبات واجهتها خلال تصويرها التوأم "جواهر" و"سلطان"، اللذين رُزقت بهما نهاية عام 2019، بعد قرابة 10 سنوات من زواجها بالمنتج والفنان الإماراتي حبيب غلوم.