ردت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، على متابعة استفزتها ووصفتها بأنها لا تمتلك الثقة بنفسها، بسبب وضعها عدسات لاصقة في عينيها خلال كل ظهور لها، حيث كشفت أن هذا هو لون عينيها الطبيعي، كما سخرت من اسمها.

وشاركت الشربيني جمهورها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، ظهرت خلاله أثناء رقصها وترديدها كلمات أغنية "برضه بتوحشني" للمطرب اللبناني وائل كفوري، والنجمة المصرية أنغام، وذلك من كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني "هي وبس".

وتفاجأت الشربيني بتعليق من إحدى المتابعات على صفحتها تدعى "أيلول العمر"، تنتقدها وتصفها بأنها ليست لديها ثقة في لون عينيها، رغم أنها تمتلك الحضور، لاستخدامها عدسات لاصقة في كل الأوقات، حيث قالت: "لماذا تضعين العدسات.. كل هذا الحضور ولا تملكين الثقة في لون عينك الطبيعي".

ولم تقف الإعلامية المصرية صامتة أمام هذا الانتقاد، وقررت الرد على المتابعة بطريقة حادة كالتي سألت بها، حيث قالت: "يا أيلول هذا لون عيني الطبيعي.. أما الثقة فممكن نسألك عنها أيلول إيه؟.. ده اسمك"، مع "إيموشن" وجه ضاحك باكٍ، للسخرية من اسمها.

كما حرصت الشربيني على الرد على متابع، اتهمها بأنها تسببت في طلاق نصف نساء العالم العربي، بسبب نصائحها في برنامجها الخاص بالمرأة، ثم أصبحت رومانسية، حيث قالت: "وحضرتك عرفت من نص نساء العرب إني أنا السبب في طلاقهن؟".

إقرأ أيضاً:  إسعاد يونس تعود بموسم جديد من «صاحبة السعادة».. وتشوق الجمهور إلى ضيفتها
 

وكشفت الشربيني عن سبب كره الرجال لها، حيث ردت على متابعة سألتها عن سبب عداء الرجال لها، قائلة: "لأنني أقول الحقيقة، التي لا يريدون أن يسمعوها".

رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس"، الذي يذاع على قناة "سي بي سي"، وهو برنامج يهتم بالرشاقة والجمال، وكل ما يخص المرأة العصرية، كما يساعد المرأة في حياتها الأسرية والمهنية، ودائماً تثير رضوى من خلاله الجدل بآرائها المنصفة للمرأة والتي يعتبرها الرجال مجحفة بالنسبة لهم، لدرجة أنها تتعرض لهجوم منهم على فترات، متهمين إياها بأنها تثير الأزمات بين الأزواج.