توفيت زوجة الفنان البحريني الشهير، محمد ياسين، "حصة إبراهيم بوهزاع"، مساء الإثنين، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي على مواساته وتقديم التعازي.

وأعلنت الفنانة البحرينية، حنان رضا، نبأ وفاة زوجة محمد ياسين، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة سوداء، مكتوباً عليها: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة إبراهيم بوهزاع زوجة الممثل محمد ياسين التي وافتها المنية في أوكرانيا اليوم.. الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وحرصت على توديع زوجة الفنان محمد ياسين، التي وصفتها بوالدتها الثانية، بكلمات مؤثرة، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "يا ماما حصة سامحيني قصرت في حقك يا أمي الثانية.. أخ يا ربي لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم لا اعتراض إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يساعد قلبك يا أبونا محمد ياسين، وعيالكم وأحفادكم وأخوي خالد وأختي فاطمة".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمتابعين مع نبأ وفاة زوجة الفنان البحريني، وحرصوا على تقديم واجب العزاء له ومواساته في مصيبته، والدعاء لزوجته بالرحمة والمغفرة.

وكان الممثل والمنتج الإماراتي، الدكتور حبيب غلوم، في مقدمة الفنانين الذين قدموا التعازي إلى ياسين، حيث نشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلاً: "نعزي أخونا الفنان البحريني الكبير محمد ياسين (بابا ياسين) في وفاة زوجته الكريمة أم خالد في العاصمة الأوكرانية كييف، نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويصبر قلوبكم إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعت الفنانة البحرينية شيماء زوجة الفنان محمد ياسين بكلمات مؤثرة، حيث نشرت صورة سوداء عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليها، قائلة: "نعزي أخونا الفنان البحريني الكبير محمد ياسين (بابا ياسين) في وفاة زوجته الكريمة أم خالد في العاصمة الأوكرانية كييف، نسأل الله أن يرحمها ويغفر لها".

إقرأ أيضاً:  خبيرة مكياج عراقية تتحول إلى دلال عبدالعزيز وسمير غانم.. وتعليقها محزن
 

كما حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على مواساة "بابا ياسين"، في وفاة زوجته، أبرزهم: شيخة زويد، شفيقة يوسف، ريم أرحمة، وآلاء شاكر.