يبدو أن الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، تستعد لدخول مرحلة جديدة في حياتها، بعدما قررت اعتزال الإعلام لتتفرغ للعمل الفني، وهو ما حاولت أن تحفز نفسها له من خلال "لوك" جديد ومختلف.

ونشرت سعيد، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة لها ظهرت فيها بـ"لوك" جديد ومختلف، وبإطلالة أنيقة وجذابة، بنفسجية اللون، واعتمدت الشعر الأشقر القصير، وعلقت الإعلامية المصرية، قائلة: "اللي جاي أحلى أوي، شكراً يا رب".

وحظي منشور ريهام بإعجاب واسع بين المتابعين، الذين أشادوا بالشكل الجديد، فقال أحدهم: "حلو عليكي اللوك، ولا كأنك ريهام سعيد"، وأضاف آخر: "اللوك جميل جدا، ما هذا الجمال"، وثالث تابع: "ما شاء الله عليكي، ربنا يجعل أيامك القادمة كلها جميلة وأحلى"، وأكمل رابع: "ايه اللوك الجديد ده، متغيرة كثيراً، ولكنك جميلة ومتألقة". فيما شبهها البعض بالفنانة اللبنانية مايا دياب، بسبب التغير الكبير في ملامحها، بعد اعتمادها هذا اللوك الجديد.

وفي وقت سابق، شوقت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، جمهورها لمسلسلها الجديد "وادي الجن" الجزء الثاني، وذلك عقب اعتزالها الإعلام، والتوجه للتمثيل.

ونشرت، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "وادي الجن" الجزء الثاني، حيث ظهرت وهي تؤدي أحد المشاهد، وعلقت قائلة: "وادي الجن".

إقرأ أيضاً:  صابرين: بكيت كثيراً في تصوير «الإنس والنمس».. أضع المكياج في 7 ساعات
 

الجدير بالذكر أن الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، فاجأت الجمهور باعتزالها الإعلام، وعدم تقديم أي برنامج على الشاشات بشكل نهائي، مقررة في ذات الوقت العودة للتمثيل، الذي كانت قد اعتزلته قبل 6 سنوات.