خطفت نسرين، شقيقة الفنانة والإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، أنظار الجمهور إليها عبر "السوشيال ميديا"، بسبب جمال ملامحها وتشابهها مع شقيقتها الفنانة المصرية بشكل كبير، الأمر الذي أثار دهشة متابعيهما.

ونشرت ياسمين صورة جماعية من حفل عقد قرانها، برفقة زوجها وشقيقتها نسرين، التي تعمل مصورة فوتوغرافية، ووالدتها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام، وعلقت قائلة: "حلويات حياتي".

ولفتت صورة نسرين الأنظار منذ الوهلة الأولى، بسبب التشابه الكبير في ملامحها مع ياسمين، حيث إن بعض المتابعين اعتقدوا أنهما شخص واحد وتم تركيب الصورة، لكن زوج الثانية أكد أنها شقيقة زوجته، وتدعى نسرين.

وتفاعل الجمهور مع الصورة وانهالت التعليقات، منها: "قمر ما شاء الله نسخة طبق الأصل من ياسمين، أول مرة أعرف ان ياسمين عندها أخت شبهها كثير كده، بجد تجنن أخت ياسمين فولة وانقسمت نصفين".

إقرأ أيضاً:  ريهام سعيد تطل بـ«نيو لوك».. وتبهر الجمهور
 

يذكر أن الفنانة والإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب، تعرضت للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بعد مرور أسبوع فقط على احتفالية عقد قرانها على رجل الأعمال المصري رمضان حسني، وسط حضور عدد من المقربين وبعض الفنانين.

واضطرت ياسمين إلى تحذير "المعازيم"، الذين حضروا احتفالية عقد قرانها التي أقيمت الأسبوع الماضي، ناصحة إياهم إما بالكشف الطبي، أو العزل الصحي للاطمئنان على أنفسهم.

ودونت ياسمين منشوراً عبر حسابها في "فيسبوك"، جاء فيه: "إيجابي كورونا.. بعتذر لكل الأحباء اللي شرفوني يوم عقد قراني وبرجوهم يطمئنوا على صحتهم بالكشف أو العزل المؤقت.. دمتم جميعاً بخير".  https://www.instagram.com/p/CSpDhVAoaFc/?utm_medium=copy_link