لاتزال الفاشينيستا السعودية، مودل روز، تثير جدل "السوشيال ميديا"، بعد أزمتها الأخيرة، منذ طلبها الخلع من زوجها، ورفض الأخير. ونشرت مودل روز صوراً لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وظهرت بإطلالة جذابة وأنيقة باللون الأسود، وعلقت قائلة: "لعبة التجاهل الخاصة بي قوية جداً".

وفي وقت سابق، كشف رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، سبب رفضه طلاق زوجته، مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية مودل روز.

ونشرت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو لزوج مودل روز، ظهر فيه داخل سيارته، ورد خلاله على الرسائل التي تصله من المتابعين خلال الفترة الأخيرة، وتسأله عن سبب رفضه طلاق مودل روز، بعد الخلافات الشديدة التي نشبت بينهما، ووصلت إلى ساحات المحاكم في السعودية والولايات المتحدة الأميركية.

إقرأ أيضاً:  ياسمين الخطيب وشقيقتها «صورة طبق الأصل».. لقوة الشبه بينهما
 

وقال الحمود، خلال الفيديو، إنه يريد أن يطلق مودل روز، وأقام قضية طلاق في أميركا، لكنه يريد أن يحصل على حقوقه، مضيفاً: "أنا بنفسي ذهبت للمحكمة الأميركية حتى أطلب الطلاق بسبب وجود شيء حصل منها قبل ذهابي إلى المحكمة، حتم عليَّ أني أتجه إلى القضاء الأميركي لأطلب الطلاق حتى ينصفني وأحصل على حقوقي".

على جانب آخر، احتفلت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، في وقت سابق، بعيد ميلادها الـ29، حيث إنها من مواليد 14 أغسطس عام 1992، وذلك برفقة بعض أصدقائها الأجانب، الذين قدموا لها العديد من الهدايا.