اعتادت الفنانة والإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، في الفترة الأخيرة، تغيير شكلها باستمرار، خصوصاً بعد الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخراً.

وظهرت الشحي بـ"لوك" مختلف عن الذي اعتمدته مؤخراً، وهو الشعر القصير ذو اللون البنفسجي؛ حيث تخلت عن اللون البنفسجي باللون الأشقر، ونشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، لتستفتي الجمهور في "اللوك" الأفضل لها.

وأطلت الشحي على متابعيها بمكياج ناعم رقيق باللون البورنزي، وتركت شعرها منسدلاً، وغُرة قصيرة وأرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: "جماعة رجعت شعري أشقر شو أكتر صبغة حبتوها علي، طبعا الحين خلاص بخلي شعري يرتاح شوي من الصبغات".

وحصدت صور الشحي آلاف الإعجابات والتعليقات من جانب المتابعين، حيث أثنوا على جمالها في "اللوك" الجديد، في بادرة منهم لمواصلة الوقوف بجانبها في محنة مرضها.

وكانت الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، قد اعتمدت في وقت سابق قصة الشعر القصير، وذلك في مفاجأة لجمهورها تزامناً مع عيد الفطر المبارك، حيث أكدت أنها فعلت ذلك على الرغم من حبها للشعر الطويل.

وكشفت أن قصة الشعر القصير، واعتمادها ظهورها بـ"لوك" جديد، يعودان لمرضها الأخير عندما أجرت جراحتين في ظهرها بسبب نزيف داخلي، معقبة بأنه بعد المرض بات من الصعب أن تعتني بشعرها.

ونشرت الشحي صوراً جديدة من اللوك الذي اعتمدته، وكتبت قائلة: "أحب الشعر الطويل لكن بعد العملية اللي سويتها في ظهري صار صعباً جداً بالنسبة لي اني أعتني فيه".

إقرأ أيضاً:  مودل روز: لعبة التجاهل الخاصة بي قوية جداً.. فماذا قصدت؟
 

وكانت الشحي قد أخذت اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونشرت صورة وهى تتلقى اللقاح وعلقت على الصورة، موضحة أن أزمتها الصحية أصبحت منتهية، وتوقفت عن تناول الأدوية التي كان قد قررها الأطباء طوال الفترة الماضية، ما أتاح لها الحصول على اللقاح.

وكانت الشحي قد قالت، في تصريحات عن مرضها وإجراء العملية، إنها تحملت الألم الشديد لأسابيع ماضية، حيث اضطر الأطباء لإجراء صور إشعاعية ليتبين أنها تعاني من نزيف في الظهر، وبعدها أجرى الأطباء عملية في ظهرها لسحب الدم الذي كان يتكتل فوق أربع فقرات في عمودها الفقري.

يشار إلى أن الشحي قد أجرت عمليتين جراحيتين في العمود الفقري بعد تعرضها لنزيف داخلي، تم على أثره نقلها إلى المستشفى.