نشرت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، صورة جمعتها بابنتها (17 عاماً)، بمناسبة حفل تخرجها، الذي أقامته لها قبل أيام، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها بكلمات كشفت عن مدى تعبها مع ابنتها، مشيرة إلى أنها تحملت الكثير في هذه الحياة، غير أن حملها بين يديها هو أفضل الأشياء على الإطلاق.

وظهرت أرحمة، وابنتها، في صورة من الحفل، وقد رفضت كشف وجه الابنة للكاميرا، فيما عمل على تنسيق الإطلالة خبير التجميل ومصفف الشعر، محمد المحميد.

وكتبت أرحمة، في تعليقها على الصورة: "رغم أني حملت العديد من الأشياء إلا أن حملك بين يدي هو أفضل شيء حصل لي على الإطلاق.. تصوير وشعر المبدع الفنان الشامل أخوي محمد المحميد".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير، متمنين أن يحفظها الله لها، وهنأوها على تخرجها، فيما علقت الفنانة حنان رضا، قائلة: "الله يحفظها لج".


وكانت قد استعرضت ريم أرحمة حفل تخرج ابنتها في المرحلة الثانوية. وأوضحت، بمقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أنّ ابنتها أتمت 17 عاماً.

ووجّهت أرحمة الشكر للجمهور الذي حرص على تهنئتها بتلك المناسبة التي أسعدتها كثيراً، حيث أقامت حفلاً على مدار يومين، لدرجة أنّ صوتها تأثر من الأحداث التي صاحبت الحفل.

وتابعت: "شكراً على الكلام الطيب والمحبة وكل كلمة طيبة وعلى كل فرحة من القلب.. فرحتوني من وراء الشاشة وأقدر فرحتكم كلكم من دون استثناء".

إقرأ أيضاً:  ياسمين الخطيب وشقيقتها «صورة طبق الأصل».. لقوة الشبه بينهما
 

وتحدثت أرحمة بطريقة عفوية، قائلة: "كبرت ولا شنو بس أنا الحمد لله عيال جيلي بعضهم مو متزوجات أو عيالهم توهم ما طقوا 4 أو 5 سنوات.. يا بعد عيني شكراً على كل شيء".

واستمرت ريم أرحمة في استعراض كواليس الحفل، من بوفيه وديكورات وأجواء احتفالية مميزة وغناء، وغيرها من التفاصيل التي أحدثت حالةً من التفاعل بين الجمهور.