استرد ناشط ومشهور مواقع التواصل، يعقوب بوشهري، "ساعاته الثمينة"، التي كانت قد تمت مصادرتها قبل عامين، على خلفية تحقيقات جرت معه مؤخراً.

وانتابت بوشهري حالة من السعادة، أعرب فيها عن حبه الكبير للساعات، وقال عنها إنها "كنزه"، مستقبلاً إياها في صندوق، وشارك المتابعين مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، لتوثيق تلك اللحظة.

وظهر بوشهري داخل سيارته الخاصة، وهو يضحك بشكل هستيري، قائلاً: "داخل هذا الكرتون كنزي، ما شاء الله تبارك الرحمن، مال الحلال والخير والرزق، ما يضيع أبدا".

وتابع يقول: "لو اجتمع الإنس والجن ما يروح المال الحلال ولا يضيع، ولا يقدر بني آدم أن يضرك ما دام الله كاتب لك الخير والرزق الحلال".

وعقب بوشهري بأنه مفارق تلك الساعات منذ عامين، متحدثاً بطرافة: "لازم كل يوم ألبس ثلاث ساعات في اليد اليمنى، وثلاث في اليد اليسرى، لتعويض المدة التي غابوا فيها".

وترك يعقوب بوشهري تعليقاً، تضمن آية من القرآن الكريم، تقول: "ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب.. الحمد لله يا رب".

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة توجه هذه الرسالة إلى ابنتها.. بعد تخرجها
 

ومؤخراً، أهدى يعقوب بوشهري زوجته خبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، ساعة باهظة الثمن، وصل سعرها إلى المليون ونصف المليون دينار كويتي.

ونشرت فاطمة الأنصاري، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" صورة الساعة، معلقة بالإنجليزية: "شكراً حبيبي"، مرفقة العبارة برمز تعبيري للقلب وخاتم الزواج.

والساعة مرصعة بالذهب الخالص وبعض الأحجار الكريمة، الأمر الذي أكسبها ثمناً غالياً وقيمة نفيسة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الهدية وسط ضجة كبيرة، حول اعتياد المشاهير على إظهار هداياهم النفيسة للجمهور.