تعاني حفيدة الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، من ابنتها الكبرى منى العتيبي، حالة نفسية وفق ما صرحت والدتها منى، في مقطع فيديو جرى تداوله بين رواد التواصل الاجتماعي.

وامتعضت ابنة إلهام الفضالة من طريقة التعامل، التي انتهجها المسؤولون في بلادها، رغم أن هذا أمر خارج عن إرادتهم لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في مدن الكويت، وهو ما رفع حالات الإصابة.

وانصب حديث ابنة إلهام الفضالة على اعتراضها على حالة "الإغلاق"، التي تسببت في إصابة "الحفيدة" باكتئاب، مشيرة إلى أنه لا توجد متنزهات أو ألعاب ترفيهية في الفترة الراهنة، فضلاً عن إغلاق "الحضانات".

وطالبت ابنة إلهام الفضالة بإيجاد طريقة لمعالجة الوضع الراهن، وفتح بعض المتنزهات بطرق احترازية، كي يتسنى للأطفال اللعب وإخراج طاقاتهم، بدلاً من كبتها ومعاناة الأسر في ما بعد.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة توجه هذه الرسالة إلى ابنتها.. بعد تخرجها
 

وكانت إلهام الفضالة أعلنت، منتصف يوليو الماضي، عن زواجها رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا"، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما سوياً.

ونشرت إلهام الفضالة صورة عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أبيض، وبجانبها شهاب جوهر بجلباب العرس، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".