وثقت الفنانة والمنتجة الكويتية، صمود الكندري، بعضاً من الأسئلة التي وصلتها من متابعيها في حسابها على تطبيق "سناب شات"، تضمن أحدها السبب وراء غيابها لفترة طويلة عن "السوشيال ميديا".

وعبر أحد المتابعين عن غضبه من صمود الكندري، لكثرة اختفائها عن "السوشيال ميديا"، لترد الكندري بأنها لا تريد أن يملها الجمهور، لذلك تظهر على فترات متباعدة.

وتمنت إحدى المتابعات رؤيتها في الفترة القريبة والجلوس معها والاستفادة من نصائحها، لترد الكندري، قائلة: "الله يكتب لنا شوفة إن شاء الله".

ووعدت الكندري الجمهور السعودي بزيارة في الفترة المقبلة، بعدما سألها أحد متابعيها من السعودية: "مو ناوية تزورينا نشوفك؟"، لتجيب: "قريب بكون عندكم".

وعقب تفاعلها مع المتابعين، تذكرت صمود الكندري من فقدتهم وهم والدها وشقيقها وجدتها، متابعة: "لولا أهمية الدعاء للأموات لما جعل الله دعاء الحي للميت مما ينتفع به ويستمر به عمله.. اللهم ارحم أبي عادل، وأخي أحمد، وجدتي فوزية".

وكانت قد كتبت الكندري، في أول تعليق لها على رحيل والدها، عبر رسالة دونتها بحسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيها: "شكراً لكل من واسانا وقدم لنا واجب العزاء، سواء كان بالحضور شخصياً أو الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية".

إقرأ أيضاً:  مشاعل الشحي تظهر بـ«لوك» جديد.. وتستفتي الجمهور
 

وتابعت صمود الكندري: "والعذر لمن لم يستطع لأي ظرف كان.. جزاكم الله خير الجزاء سائلين المولى عز وجل أن يتقبل دعاءكم وأن لا يريكم مكروهاً أو سوءاً".