رصدت الفنانة المصرية، شيرين رضا، مكافأة مالية لمن يعثر على حيوانها "الأليف"، بعد ضياعه خلال الساعات الماضية.  ونشرت رضا صورة "الكلب الضائع" عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع التواصل "إنستغرام"، راصدة مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لمن يعثر عليه. وأوضحت رضا، التي وضعت رقم هاتف للتواصل معها لمن يجد "حيوانها"، أن "الكلب" ضائع في "مدينتي".

وتم تداول الصورة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط سخرية من جانب البعض، وانتقادات من جانب البعض الآخر، فيما اتخذ البعض مساراً آخر بالحديث عن "وفاء الكلب"، وأنها ربما تكون مرتبطة به نفسياً، ويمثل وجوده لها طبيعة خاصة.

وتشارك شيرين رضا، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة من خلال فيلم "قمر 14"، وهو للمخرج هادي الباجوري، ويعرض ضمن قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة.

وتدور أحداث فيلم "قمر 14"، في ليلة قمرية واحدة، حول 5 قصص حب تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تقتل الحب.

إقرأ أيضاً:  يعقوب بوشهري يسترد ساعاته الثمينة.. وهكذا علق
 

ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن بينهم: خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك وميار الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

يشار إلى أن شيرين رضا شاركت في موسم دراما رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل "حرب أهلية"، الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا، وشاركها باسل خياط وأروى جودة وجميلة عوض، ومايان السيد، وغيرهم.