شوقت الفنانة السعودية، إلهام علي، جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو من مسلسلها الجديد "اختطاف"، الذى يعرض في الأيام الحالية.

ونشرت إلهام، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام" مقطع فيديو من مسلسلها "اختطاف"، ظهرت فيه وهي خائفة وتنتابها حالة من الرعب في مكان مهجور، وتتحدث مع نفسها، وكان أمامها شبح لونه أسود من العالم السفلي.

وبدت أجواء الفيديو مليئة بالرعب والإثارة، لتشويق متابعيها لحضور عملها الجديد، وعلقت على الفيديو، قائلة: "لكي تعيشوا أجواء الرعب والإثارة، خففوا من الإضاءة".

مسلسل "اختطاف" من بطولة إلهام علي وخالد صقر، ومهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين القديرين ليلى السلمان، وعبدالإله السناني، وأسمهان توفيق، وآخرين.

وتدور قصة مسلسل "اختطاف" حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يمارس الخاطف على المختطفة التعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

وفي سياق مختلف، عبرت الفنانة السعودية، إلهام علي، قبل أيام عن حبها لزوجها الفنان الشاب خالد صقر، وغازلته ببعض أبيات الشعر.

إقرأ أيضاً:  علي يوسف يتغزل بابنته.. وزيجته من هند البلوشي إلى الواجهة مجدداً!
 

ونشرت إلهام صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي مرتدية فستاناً أبيض اللون، يتوسطه حزام أسود، مع تسريحة شعر بسيطة. وكتبت الفنانة السعودية: "إيه أحبك، هذا حظي اللي انكتب.. وربي اللي امشيه، وادري به تعب".