عبرت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، عن حزنها لعرض مسلسلها الجديد "صالون زهرة" اليوم، على منصة "شاهد نت"، والذي تشارك بطولته مع مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان السوري معتصم النهار.

ونشرت زينة صورة لبوستر المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، كتبت عليها: "أقل من ٤٨ ساعة تفصلنا عن مسلسل صالون زهرة عبر منصة شاهد". وعلقت زينة: "ياريت الظروف أحلى لأنه حاسة الفرحة ناقصة كثير، بس على أي حال اليوم بيبلش صالون زهرة".

ومؤخراً، احتفل نجوم وصناع مسلسل "صالون زهرة" بانتهاء تصوير العمل الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية نادين نجيم، وتجمعهما ثنائية بالنجم معتصم النهار.

ونشر مخرج العمل، جو بوعيد، صورة عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعت فريق العمل بعد انتهاء التصوير، وهم في احتفالية شارك فيها الجميع، وعلق بقوله: "فركش".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع بين نادين نجيم، والمخرج جو بوعيد، وهو يثني على نادين نجيم، حيث قال: "مين خلص تصويره.. حبيبتي أجمل زهرة بالدني"، لترد عليه بقولها: "شكراً جو".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تكشف عن رحلتها الفلسفية الجديدة.. فلمن تقرأ؟
 

من جانبها، كان للفنانة اللبنانية زينة مكي احتفال من نوع خاص، بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل "صالون زهرة"، حيث عبرت عن اعتزازها بوجود جنود مجهولين وراء الكواليس، عملوا على إنجاح العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب وزينة مكي، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.