لجأت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، إلى ارتداء "الباروكة"، بسبب تغير لون شعرها، بعد خضوعها لجلسة بروتين في شعرها، ما أدى إلى تغير لونه بشكل واضح.

وكشفت البراهيم، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على "سناب شات"، السبب في ارتدائها "الباروكة"، مؤكدة أنها فترة مؤقتة حتى يعود لون شعرها لطبيعته، كما أنها لم تقص شعرها مجدداً.

وكانت البراهيم قد اعتمدت إطلالة مختلفة، خلال الفترة الأخيرة، وتخلت عن الشعر الطويل لمعالجة شعرها، مشيرة إلى أنها تحب نفسها بأي شكل، خاصة أنه تم تشبيهها بالشعر القصير بالسندريلا سعاد حسني.

وأثارت البراهيم، مؤخراً، حيرة متابعيها حول معاتبتها الدائمة لإحدى صديقاتها المقربات، بعدما صار بينهما خلاف كبير، وحتى الآن لم تكشف عن اسمها بشكل مباشر.

وفي وقت سابق، نشرت البراهيم، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، صورة للفنانة وعد، وعلقت: "أتمنى من الله أن يبعد عني الأصحاب والصاحبات، اللي يقابلوك بالحب، ومن وراك يحكون عنك ويحاولوا يضروك وهم منافقين كذابين، ربنا يبعدهم عنا"، وحمل المنشور دلالات بأنها على خلاف حاد مع إحدى المقربات، التي قطعت علاقتها بها ووصفتها بالمنافقة.

وكسرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، حاجز التردد في اتخاذ خطوة إجراء تجميل للشفاه، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قبل أيام، كواليس زيارتها لأحد أطباء التجميل وما أجرته.

وصرحت البراهيم، تعليقاً على صورة نشرتها من داخل عيادة الطبيب، وفيها ترصد ما كان عليه وجهها قبل الخضوع لتجميله وكذلك "الشفتان"، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.

من جانب آخر، ردت البراهيم على من يهاجمونها بسبب نشر صور ليست لها، لرفع نسب مشاهدتها عبر حساباتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي. فقالت، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "لما أنشر صورة ليست لي، هذا ليس معناه إني أريد مشاهدات، مثل تعليقات بعض الفتيات على بعض الصور تعجبني وأنزلها، وهذا الموضوع من زمان، ليس جديد على ما أظن".

إقرأ أيضاً:  تفاصيل جديدة لحفل حمزة نمرة في دبي
 

ومؤخراً، أثارت البراهيم حالة من الجدل بعد ظهورها بفستان جريء، وكان لافتاً ضيق الفستان الذي بدا مكشوفاً من الذراعين ومنطقة الصدر، وتحدثت خلال الفيديو عن التغير في ملابسها، مؤكدة أنها لن تستطيع تصوير الفستان، حتى لا تصير "ترند" في السعودية، بحسب قولها.

والغريب أنها، في نهاية المقطع، استعرضت الفستان الذي كانت ترتديه، وخشيت أن تصوره بشكل كامل حتى لا تثير الجدل.