ردت مدونة الموضة والجمال الأردنية، زين كرزون، شقيقة ديانا كرزون، على المتنمرين لها، بسبب فيديوهاتها الأخيرة بوصفها بكلام غير لائق، وذلك بسبب زيادة وزنها بشكل ملحوظ، مؤكدة أنها لا تهتم بمثل هذه الهراءات، التي قد تؤثر في صحتها وحالتها النفسية.

وقالت كرزون، في مقطع فيديو عبر حسابها بـ"إنستغرام": "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم". وأضافت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعما، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".

وطالبت كرزون الجميع بعدم التنمر لبعض الأشخاص، قائلة: "بليز هناك بعد الأشخاص مثل هذا التنمر بيؤذيهم، أنتم ما تعرفون شو بيشوفوا أو شو الضغط العصبي اللي خلاهم يقومون بهاد فعل".

 

ومؤخراً، احتفلت الفنانة ديانا كرزون، وشقيقتها نجمة التواصل الاجتماعي زين كرزون، بعيد ميلاد والدتهما، حيث أقامتا لها احتفالية صغيرة.

ونشرت زين، عبر صفحتها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات تجمعها مع شقيقتها ديانا، ووالدتهما التي تطلقان عليها لقب "ماما ميدو"، حيث ظهرن أثناء الاحتفال بعيد الميلاد وخلفهن البالونات والحلوى.

إقرأ أيضاً:  بلقيس فتحي.. أول المشاهير في متحف الشمع بدبي
 

ووجهت زين كرزون رسالة إلى والدتها لتهنئها بعيد ميلادها، حيث قالت: "كل عام وأنت تاج رأسي يا أحلى وأغلى شيء بحياتي.. الله لا يحرمني منك يا مصدر قوتي بالدنيا يا سندي.. الأم هي الحب الثابت والحقيقة التي لا تتغير في زمن كل ما فيه تغير".